«الداخلية»: ضبط 10 كيلو جرام «حشيش» خلال 24 ساعة بـ4 محافظات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، عن جهود قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريات أمن: الجيزة، والإسكندرية، ومطروح، والسويس، في ضبط تجار المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية غير المرخصة، خلال 24 ساعة.

وقالت الوزارة، في بيان لها، إن جهود إدارة مكافحة المخدرات أسفرت عن ضبط 10 آلاف كيلوجرام من مخدر الحشيش، و30 جرام هيروين، وقطعتى سلاح ناري، و22 طلقة خرطوش، وسلاح أبيض.

وأضاف البيان، أنه عقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة العامة تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الجيزة من ضبط «عاطلين»، لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة بين أوساط الشباب بدوائر أقسام شرطة:العجوزة، والطالبية، وأبوالنمرس في الجيزة، وبحوزتهم 1200 كيلو جرام حشيش، وهاتفي محمول.

وذكر البيان، أن حملة مكافحة المخدرات بمحافظتى: مطروح، والإسكندرية، التي استهدفت العناصر الإجرامية النشطة من ذوى السوابق الإجرامية التي تخصصت في اللاجار بالمواد المخدرة، والأسلحة النارية غير المرخصة، أسفرت عن 3 من العناصر الإجرامية الخطرة، وبحوزتهم 20 طربة لمخدر الحشيش وزن 5 كيلو جرام، و30 جرام هيروين، وبندقتين خرطوش.

وأفاد البيان بأنه تم ضبط عاطل بكمين بطريق «الإسكندرية – مطروح»، وبحوزته 15 طربة حشيش، وزنت 3،750 كيلو جرام، وهاتف محمول، كما ضُبط «عاطل» في السويس بحوزته 6 طرب حشيش وزنت 600 جرام، وسلاح أبيض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق