نجاة 10 أشخاص من الغرق بسوهاج: «سقطوا في النيل من أعلى عبّارة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجا 10 أشخاص من الغرق، الخميس، عقب سقوطهم في نهر النيل بمحافظة سوهاج، إثر حدوث كسر في باب عبارة نهرية تقلهم أمام قرية «الخزندارية» بدائرة مركز طهطا .

تلقى اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة طهطا، بحدوث كسر في باب عبارة نهرية أمام قرية «الخزندارية» وسقوط عدد من الركاب في نهر النيل.

انتقل مكان البلاغ العمداء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، ومحمد حامد، رئيس فرع الأمن العام، وعلاء السعيد، مدير إدارة الحماية المدنية، وفرق الإنقاذ النهري.

وتبين من المعاينة والفحص، أنه أثناء تواجد العبارة النهرية بمرسى نهر النيل أمام قرية «الخزندارية» حدث كسر في باب العبارة قبل تحركها، مما نتج عنه سقوط 10 أشخاص في النيل، وتم انتشالهم على الفور دون حدوث إصابات أو وفيات بينهم بمعرفة الأهالي، وقامت فرق الإنقاذ بأعمال البحث في مكان الحادث، وتأكدت من عدم وجود أية أشخاص آخرين.

وقال مدير أمن سوهاج لـ«المصري اليوم»، إنه لا توجد أية وفيات أو إصابات في الحادث، مؤكدًا أن الجميع من تم انتشالهم، وعادوا سالمين إلى منازلهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق