ضبط 512 قطعة سلاح و324 قضية مخدرات خلال 24 ساعة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن من ضبط ٢٠٨ قطع سلاح ناري، وضبط ٣٢٤ قضية مواد مخدرة، و٣٠٤ قطع سلاح أبيض، وتنفيذ العديد من الأحكام القضائية المتنوعة.

جاء ذلك خلال الحملات التي وجهها القطاع على مستوى مديريات الأمن لضبط كافة أشكال الخروج على القانون.

وأسفرت هذه الحملات، خلال ٢٤ ساعة، في مجال ضبط الأسلحة النارية والبيضاء، عن ضبط ٢٦٦ قطعة سلاح ناري عبارة عن ١٧ بندقية آلية، و٣ بنادق رصاص، و٣٨ بندقية خرطوش، و١٣ طبنجة، و١٣٩ فرد محلي الصنع، و٤٤٣ طلقة نارية.

كما أسفرت نتائج الحملات في مجال ضبط قضايا المواد المخدرة، عن ضبط ٣٢٤ قضية مخدرات بمضبوطات أبرزها ١٠ كجم «حشيش»، و٤٤ كجم «بانجو»، و٣كجم «هيروين»، و٧ كجم «استروكس».

وفى مجال ضبط المطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعة، تم ضبط ٤٨ متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعة.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط ٤ تشكيلات عصابية ضموا ٧ متهمين ارتكبوا ١٦ حادثا متنوعا، فضلا عن ضبط ٢٥ متهما لارتكابهم أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وضبط ٥٥٤ دراجة نارية مخالفة.

يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة كافة صور الجريمة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق