ضبط 1332 مخالفة مرورية و3 عاطلين يفرضون إتاوات على السائقين بالقليوبية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شنت مباحث المرور بالقليوبية حملة لضبط المخالفات المرورية على الطرق الرئيسية والعامة وكذا ضبط بلطجية المواقف، وأسفرت الحملة عن تحرير 1332 مخالفة مرورية، و3 عاطلين يقومون بفرض الإتاوات على السائقين بالمواقف.

وأصدر اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تعليماته إلى اللواء نبيل عدلي، مدير إدارة المرور، بعمل حملات على الطرق الرئيسية والعامة بنطاق المحافظة وطريق «القاهرة- الإسكندرية» الزراعي والطريق الدائري ومواقف السيارات، وأسفرت الحملة عن تحرير 1332مخالفة مرورية لقائدي السيارات والدراجات النارية، و271 مخالفة انتظار خاطئ، وتحصيل 18700جنيه، وسحب36 دراجة نارية، وحجز 31 دراجة.

كما شن رجال المرور حملة مرورية بمطالع ومنازل الطريق الدائرى بقليوب أسفرت جهودها عن سحب 35 رخصة وتحصيل 4250 جنيه غرامة، كما أسفرت الحملة التي شارك فيها العقيد حسن مكاوى، رئيس وحدة مرور شبرا الخيمة، من ضبط كلا من «ع أ ع» 29 سنة، و«ع م ع» 58 سنة سبق اتهامه في 13 قضية، و«م ع ع» 41 سنة، لقيامه بفرض إتاوات بدون وجه في مواقف السيارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق