إزالة 2302 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالقليوبية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتورعلاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، أن الحملة المشتركة، التي بدأت الاثنين الماضى لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية أسفرت عن إزالة 2302 حالة بنطاق المحافظة خلال الـ4 أيام الماضية.

ووجه المحافظ رؤساء المدن بضرورة عدم تكرار هذه التعديات في تلك المناطق والوقوف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التعدى على الرقعة الزراعية، واتخاذ كافة الإجراءات ضد المخالفين والمعتدين.

مؤكدا أنه كلف رؤساء المراكز بإرسال تقارير يومية عن عدد الحالات التي تمت ازالتها، والمعوقات التي قد تواجه التنفيذ لسرعة تلافيها، فضلا عن توجيهاته بمراجعة غرف العمليات الفرعية لضمان تواصلها بالغرفة المركزية بالمحافظة، ورفع كل المستجدات والتي يتابعها بصفة شخصية لتحقيق أعلى المعدلات.

كما أكد المضى قدما في تنفيذ تلك الحملات بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها حتى يتم القضاء تماما على أي شكل من أشكال التعديات والحفاظ على المظهر الجمالى للمدن والمراكز والأحياء.

يأتى ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بمواصلة التصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على الأراضى الزراعية. ‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق