ضبط مرتكبي واقعة اقتحام وسرقة شقة في روض الفرج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة المتهمين بسرقة كمية من المصوغات والبطاقات الشخصية من داخل مسكن حاصل على بكالريوس علاج طبيعى في روض الفرج بعد أن دخل عليه أفراد التشكيل منتحلين صفة ضباط شرطة، تبين من التحريات قيام 6 أشخاص بارتكاب الواقعة بهدف الحصول على بطاقة والدة المبلغ لاستخدامها في بيع ممتلكات باسمها لآخرين دون علمها، ألقى القبض على 2 من المتهمين وبحوزتهما المسروقات أثناء استقلالهما سيارتين وجارٍ ضبط باقى المتهمين.

تبلغ لقسم شرطة روض الفرج من «بيتر. م. ع» ،حاصل على بكالوريوس علاج طبيعى بقيام سيدة وبصحبتها عدد 6 أشخاص «غير معلومين لديه» بالطرق على باب مسكنه مدعين بأنهم من جهات أمنية، وقاموا بتفتيش الشقة وإستولوا منه على عدد 2 جهاز لاب توب، عدد 4 هاتف محمول، مبلغ مالى قدره 6000 جنية، خاتم ذهب، بطاقات الرقم القومى الخاصه به وبأسرته وفروا هاربين.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة وتفريغ الكاميرات بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة مستقلى السيارتين رقمى ط أ و259 والمقيدة بإسم «و. س. ع» السيارة رقم، أ ق ج 1246المقيدة بإسم «مصطفى. ع. م» حاصل على بكالوريوس تجارة «نجل مالكة السيارة الأولى»، وأن الأخير وراء إرتكاب الواقعة بالإشتراك مع 4 اخرين.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهمين بعدة مأموريات أسفرت عن ضبط المتهمان الأول والثانى وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع باقى المتهمين بقصد الإستيلاء على بطاقة الرقم القومى الخاصة ب«أمانى. ع. ت» ،ربة منزل «والدة المجنى عليه» لإستخدامها في إصطناع عقود بيع وتوكيلات للعقار ملكها، والتصرف فيها بالبيع، وبمواجهة المتهم الثانى بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها.

تم بإرشاد الأول ضبط جهاز اللاب توب المستولى عليه، وكذا ضبط السيارتان المستخدمتان في إرتكاب الواقعة، وأضافا بأن باقى المسروقات بحوزة المتهمين الهاربين، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على جهاز اللاب توب المستولى عليه، وإتهمهما والهاربين بإرتكاب الواقعة تحرر محضر وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة ضبط المتهمين الهاربين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق