إطلاق نار أثناء تنفيذ قرار إزالة حالة بناء على أرض زراعية بالبحيرة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قام أحد الأشخاص بإطلاق النار أثناء قيام حملة بتنفيذ قرار إزالة لسملات أحد المنازل المبنية على أرض زراعية في مركز رشيد بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة رشيد، بأنه أثناء قيام حملة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد، برئاسة كامل غطاس، رئيس المدينة، والقوة المرافقة من المركز برئاسة المأمور، بتنفيذ قرار إزالة لسملات منزل مبنية على الأرض الزراعية بقرية برج رشيد، صادر باسم «ك .ن»، حدث إطلاق نار لمحاولة وقف الإزالة.

وقال كامل غطاس، رئيس الوحدة المحلية لمركز مدينة رشيد، أنه أثناء قيام الوحدة المحلية بتنفيذ قرار الإزالة على أرض زراعية، حدث إطلاق نار، مشيراً إلى وجود خلافات بين صاحب قرار الإزالة وجيرانه، وأن الشرطة تتولى مسؤولية محاولة ضبط المتهم بإطلاق النار، موضحاً أنه تم الإنسحاب من الموقع بعد تنفيذ قرار الإزالة، ويواصل مركز الشرطة برئاسة العميد أشرف عوض، الذي كان موجوداً أثناء تنفيذ القرار التحريات للتوصل للشخص الذي قام باطلاق النار على الحملة وضبطه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق