القبض على 3 تشكيلات عصابية للاتجار بالمخدرات في شبرا الخيمة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث القليوبية القبض على 3 تشكيلات عصابية تخصصت في الاتجار بالمخدرات خلال حملة أمنية لضبط الخارجين على القانون ومروجي المواد المخدرة بمدينة شبرا الخيمة تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد يحى راضي رئيس المباحث الجنائية بقيام ضباط قسمي أول وثان شبرا الخيمة بقياده كلا من المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان والمقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون ومروجى المواد المخدرة.

أسفرت الحملة عن ضبط 3 تشكبلات عصابيه تخصصت في الاتجار في المخدرات وتبين ان التشكيل الأول وهم :«عبدالسلام.س»، 21 سنة و«محمد.ا» 17سنة عاطلان وبحوزتهما كميه من مخدر «الاستروكس» تزن حوالى 70 جرام و2 سلاح أبيض «كتر» بقصد الاتجار.

والتشكيل الثاني وهم «جمال.م» 35 سنة و«حسن.ع» 23سنةعاطلان وبحوزتهما كميه من مخدر «الاستروكس» تزن حوالى 170 جراما بقصد الاتجار والهواتف للاتصال بعملائهما.

والتشكيل الثالث ضم كلا من «أحمد.ح» 68 سنة عاطل و«مصطفى.ع» 35 سنة عاطلان وبحوزتهما كميه الاقراص المخدرة ومبلغ مالى بقصد الاتجار وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق