ضبط متهمين بتحويل الأموال خارج التعاملات البنكية بالقاهرة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث الأموال العامة، أمس، القبض على شخصين بالقاهرة، لاتهامهما بتحويل الأموال خارج التعاملات البنكية «المقاصة».

تلقت مباحث الأموال العامة معلومات، بقيام «منتصر. ف. أ» 30 سنة، صاحب مكتب استيراد وتصدير بعابدين بالقاهرة، مقيم بمركز ساقلتة بسوهاج، بممارسة نشاط واسع فى مجال تحويل الأموال من وإلى خارج البلاد بما يُعرف بنظام المقاصة.

وأضافت التحريات أن المتهم يمارس ذلك النشاط، بالاشتراك مع آخرين خارج البلاد، مقابل عمولة، الأمر الذى يُعد عملًا من أعمال البنوك بالمخالفة لأحكام القانون.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم استهداف المتهم وضبطه، وبصحبته أحد عملائه «رمضان. ك. ج» 47 سنة، صاحب مؤسسة استيراد وتصدير ومقيم بحدائق القبة بالقاهرة، داخل شـركة المتهم الأول. وضبطت القوات بحوزتهما 390 ألف جنيه، والهاتف المحمول الخاص بالمتهم الأول، وبفحصه تبين احتواؤه على العديد من الرسائل بأحد برامج التواصل تدل على ممارسة نشاطه، والتى تبين من خلالها أن حجم تعاملاته خلال العامين المنقضيين بلغت ما يقرب من 13 مليون جنيه.

وبمواجهتهما أقرا بصحة الواقعة، وأن المبالغ المالية المضبوطة من حصيلة نشاطهما فى مجال تحويل الأموال، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق