ضبط متهم شديد الخطورة بأسوان.. محكوم عليه بالإعدام و53 سنة سجن

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائي وقسم تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسوان، من ضبط أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، مطلوب التنفيذ عليه في العديد من الأحكام القضائية من بينهم حكم بالإعدام وثلاثة أحكام بالسجن المؤبد، وبحوزته بندقية آلية وذخائر.

كانت الأجهزة الأمنية بأسوان قد شنت حملة لاستهداف وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة خاصة الهاربين من أحكام الجنايات.

وأكدت تحريات ومعلومات أجهزة البحث الجنائي برئاسة العميد إبراهيم مبارك مدير المباحث والمقدم محمد إبراهيم الدخيلي رئيس قسم تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسوان بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تواجد العنصر الإجرامي شديد الخطورة «صدام. ح. ح- سن 28 – عاطل ومقيم مركز شرطة كوم أمبو سبق اتهامه في 25 قضية»مقاومة سلطات قتل، شروع في قتل، مخدرات، ضرب«، ومحكوم عليه في 12 جناية من بينهم» حكم بالإعدام، ثلاثة أحكام بالسجن المؤبد، وأحكام بالسجن 53 سنة في قضايا «قتل عمد، شروع في قتل، مخدرات، استعمال قوة، سرقة»، وأحكام بالحبس الجزئي في 6 قضايا بمنطقة كوبري كيما دائرة مركز كوم أمبو.

عقب تقنين الإجراءات واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبحوزته «بندقية آلية و25 طلقة نارية من ذات العيار»، وبصحبته أحمد. م. 30 سنة عاطل ومقيم الضما بكوم أمبو سبق اتهامه في قضيتي «سلاح ناري بدون ترخيص، واتُّخذت الإجراءات القانونية اللازمة وجارٍ العرض على النيابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق