3 سنوات لـ«إسرائيلي» غيابيًا لمحاولته تهريب «بانجو» عبر منفذ طابا البري

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدرت محكمة جنايات جنوب سيناء بجلستها، اليوم، الأحد، التي عقدت بمدينة الطور حكما بحبس، يودا نسيم إسرائيل ساسون، 3 سنوات، إسرائيلي الجنسية، وغرامة 50 ألف جنيه ومصادرة المخدر المضبوط وإلزامه بالمصاريف الجنائية لقيامة بتهريب مخدر البانجو عبر منفذ طابا البري.

صدر الحكم برئاسة المستشار معوض محمد محمود وعضوية المستشارين مجدى خميس ومحمد وفيق وبحضور محمد عبدالله، وكيل النائب العام، وسكرتارية عبدالرحمن عبدالعزيز.

وتعود أحداث الواقعة ليوم 10 أكتوبر 2018، فأثناء قيام رجال المنفذ بإنهاء إجراءات السفر وتفتيش الأشخاص والحقائب من خلال بوابة الكشف عن المعادن من خلال جهاز الاكس راي، وحال إنهاء الإجراءات، عثر بأحد حقائب المتهم ويدعى يودا نسيم إسرائيل، 23 سنة، عامل بمطعم بإسرائيل، مقيم بيتج ميحفا، تل أبيب، ويحمل جواز سفر رقم 31746509 على كمية من نبات البانجو المخدر داخل كيس بلاستيك شفاف.

وبمواجهة المتهم، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي، فتم تحرير محضر بالواقعة برقم 197 لسنة 2018 جنايات طابا وبعرض المتهم على نيابة نويبع قرر وكيل النيابة إخلاء سبيل المتهم بكفالة 500 جنيه، وفي حالة تعذره عن السداد يعرض مرة أخرى على النيابة، وقام المتهم بسداد الغرامة وسافر إلى إسرائيل.

وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات لتسجل برقم 359 لسنة 2018 كلي جنوب سيناء وبجلسة اليوم قضت المحكمة بحكمها المتقدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق