اتهام طبيب متوفى والقبض على شقيقه بـ«توظيف أموال»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث الأموال العامة، الإثنين، من ضبط أحد الأشخاص بالدقهلية لقيامه بالاشتراك مع شقيقه بالاستيلاء على أكثر من مليون جنيه من بعض الأشخاص، بقصد توظيفها.

تلقى ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغا من 6 أشخاص مقيمين بدائرة مركز شرطة أجا بمحافظة الدقهلية، بقيام كلٍ من «إسماعيل ع. إ» 63 سنة، وشقيقه «أسامة» 66 سنة، طبيب بشرى توفى في 27 سبتمبر الماضي، بتلقيهما مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها مليون و190 ألف جنيه، بقصد توظيفها لهم في مجال تجارة وتوزيع الأعشاب وأدوات التجميل، مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه لم يفى بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين.

ومن خلال البحث والتحرى، تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، المدير العام، تبين صحة البلاغ، وقيام المشكو في حقهما في غضون عام 2007 بالنصب والاحتيال على الشاكين والاستيلاء منهم على الأموال مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباح ورفضا رد تلك الأموال.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شقيقه المتوفى. تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق