تاجر يشعل النيران في نفسه لمروره بحالة نفسية سيئة في دسوق

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أشعل تاجر خردة، ٣١ سنة، النيران في نفسه بعد أن سكب على جسده جركن بنزين بقصد الانتحار لمروره بحالة نفسية بالغة السوء، إلا أن الأهالي تمكنوا من إنقاذه وأطفأوا النيران المشتعلة بجسده، وانتقلت إليه سيارة الإسعاف وتم نقله في حاله سيئة لمستشفى دسوق العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وكان اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارا من العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق بتلقيه إخطارا من نقطة الشرطة بمستشفى دسوق العام، بوصول ا.ع.ا.س.٣١سنة، تاجر خردة بإحدى قرى مركز دسوق إلى المستشفى عن طريق إحدى سيارات الإسعاف مصابا بحروق خطيرة بمختلف أنحاء جسده من الدرجة الثالثة، وحالته خطيرة جدا ولا يمكن سؤاله.

وكشفت التحريات المبدئية التي أشرف عليها اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، والمقدم عمرو علام، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، أن المصاب متزوج، ولديه 3 أطفال، إلا أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة، فغافل زوجته وأخذ جركن بنزين وأسرع للحقل المجاور لمنزله وسكب البنزين على جسده وأشعل به النيران قاصدا الانتحار، فاشتعلت به النيران، فأسرع إليه بعض الأهالي الذين شاهدوه يحترق وألقوا عليه البطاطين وتمكنوا من إخماد النيران، وتم نقله للمستشفى في حالة سيئة خطيرة، على أمل إسعافه.

وأكدت زوجته ووالده وشقيقه ما ورد بالتحريات، وأنه كان يمر بحالة نفسية سيئة ولم يتهموا أحدا، وجارٍ إسعافه، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة بدسوق لاتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق