التصريح بدفن جثة تلميذ دهسته سيارة ملاكي عقب خروجه من المدرسة بالغردقة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر المستشار حسام فاروق، رئيس نيابة الغردقة، التصريح بدفن جثة تلميذ بالصف الأول الابتدائي دهسته سيارة ملاكي عقب خروجه من المدرسة بمنطقة حفر الباطن بالغردقة.

وألقت أجهزة الأمن القبض على السيدة المتهمة قائدة السيارة الملاكي عقب هروبها من موقع الحادث، حيث تمكن الأهالي من تحديد أرقام السيارة وإبلاغ النجدة بها وضبطها، وتبين أنها تعمل بأحد الفنادق بالغردقة، فيما خيم الحزن على أسرة الطفل وأصدقائه وزملائه ومدرسيه بمدرسته على رحيله.

وخلال التحقيقات بالنيابة أنكرت قائدة السيارة التهمة، فيما قررت النيابة حجز قائدة السيارة على ذمة التحقيقات لحين ندب المهندس الفني لإجراء المعاينة في مكان الحادث.

كان تلميذ بالمرحلة الابتدائية يدعى محمد حمدي أحمد عصر، بالصف الأول بمدرسة ابتدائية بحفر الباطن قد لقي مصرعه دهسا أسفل إطارات سيارة ملاكي تقودها سيدة بعد خروج المجني عليه من المدرسة، وتم نقله لمستشفى الغردقة العام وإيداع الجثة بمشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقى مرفق إسعاف البحر الأحمر إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بطفل أثناء خروجه من المدرسة بمنطقة حفر الباطن بالغردقة وانتقلت لمكان الحادث سيارة إسعاف، وتم نقل التلميذ المصاب إلى مستشفى الغردقة العام لإنقاذه من الموت، إلا أنه لقي مصرعه فور وصوله المستشفى متأثرا بإصابته وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، بعد القبض على قائدة السيارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق