جمارك رفح تضبط محاولة تهريب كمية من أقراص الترامادول المخدرة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكّنت جمارك رفح، برئاسة الدكتور أحمد خليل، مدير عام الإدارة، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمنفذ رفح، من ضبط محاولة تهريب كمية من أقراص الترامادول المخدرة الممنوع تعاطيها أو حيازتها أو تداولها أو استيرادها أو تصديرها.

وأوضح بيان، الخميس، ورود إخبارية سرية مشتركة مقدمة من إدارة مكافحة التهرب الجمركي (عمليات) وإدارة البحث الجنائى بمنفذ رفح، مفادها محاولة الراكب «ح. ا. ع»، فلسطينى الجنسية، المسافر عن طريق جمرك رفح، تهريب كمية من الأقراص المخدرة.

وبالعرض على الدكتور أحمد خليل، مدير عام الجمرك، قرر تكليف لجنة من كريم عبدالرحمن ومؤمن سلمي وعمر صلاح وصبيح محمد، تحت اشراف حسام الدين فهمي، لتفتيش حقائب الراكب، حيث تبين وجود 476 قرصًا من عقار الترامادول المخدر مخبأة داخل وسادة قطيفة صغيرة الحجم ضمن أمتعة الراكب.

وقرر طارق خلف، رئيس الإدارة المركزية لجمارك سيناء، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 1 لسنة 2019 وإحالة الراكب للنيابة.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم، رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كل محاولات التهرب الجمركى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق