الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..الإمبراطورية التي لم تشرق عليها الشمس!!!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أما الإمبراطورية التي لا تغرب عنها الشمس فكانت بريطانيا التي حكمت العالم وتواجدت أساطيلها في كل مكان.. كان يا ما كان!!.

أما الإمبراطورية التي لم تر النور ولم تشرق عليها شمس فهي الدولة السعودية الرابعة التي هلكت قبل ولادتها وماتت غير مأسوف عليها!!.

الحرب السعودية على اليمن عام 2015 كانت تطويرا للهجوم الكبير الذي بدأ قبل أعوام قلائل على سوريا والعراق بواسطة داعش الذراع العسكري للوهابية.

الدولة السعودية القائمة حتى الآن اسمها الدولة السعودية الثالثة والتي قررت دوائر الاستكبار العالمي توسيعها عبر شن هذه الهجمات إخضاعا لمن لم يتمكن آل سعود سابقا من إخضاعه وتأسيس كيان كبير متحالف مع إسرائيل يمكنه موازنة إيران وفقا لأوهامهم التي اشتدت بها الريح في يوم عاصف!!.

ليس فقط موازنة إيران بل التصدي للمهدي المنتظر كما كشف ابن سلمان ذلك بنفسه.

لا تأخذوا ما يقال عن دور ابن زايد في تحريض ابن سلمان على شن هذه الغزوات مأخذ الجد فالثقل الأكبر لهذه الحملات بدأ في عهد عبد الله بن عبد العزيز (الحكيم المزعوم).

لا تصدقوا أيضا أن تحول ابن زايد مؤخرا نحو التصالح مع إيران كان قرارا اتخذه مشايخ المخدرات إثر اجتماع (عاصف) في لحظة صحيان نادرة حذر فيه أحدهم من خطر سقوط صاروخ يمني على دبي وكر الرذيلة، فلا شك أن (سموه) حصل على الضوء الأخضر من (سمومه الدجال) قائد الاستكبار العالمي!!.

أما ما يقال عن شراء ذمم الناخب الأمريكي لدفع حليفهم ترامب إلى سدة الرئاسة فلا يعدو كونه تكبيرا للدور إذ أن الأمريكي بدأ هجومه قبل هذا وبلغ ذروته في حكم أوباما والمسألة من ألفها إلى يائها خطة معدة ومرسومة من قبل حكومة العالم الخفي.

لا ينفي هذا أن هؤلاء الأزلام الصغير يتنافسون في تجويد الدور الموكل إليهم ووضع بصماتهم وإيهام البسطاء بأنهم من جاء بترامب وأطاح بكلينتون ولا تنسوا أن كلينتون لعبت الدور الأقذر في الهجوم على سوريا وليبيا والمعنى ألا فارق كبير بين تنتون وتنتن فالإثنين أنتن.

الفارق الحقيقي صنعه صمود محور المقاومة في هذه الجبهات ليثبت أن غاية ما يمكن للاستكبار العالمي فعله هو تأخير إصدار شهادة وفاة تلك الكائنات المتحولة القادمة من عالم السحالي والأفاعي والعقارب السامة.

الشيء المؤكد أن الحراك الصهيوهابي الأخير كان استباقا لتحذيرات أطلقتها حكومة العالم الخفية خوفا من المجهول الآتي وإلا فليخبرنا أحدهم عن سر تصريحات ابن سلمان عن المهدي المنتظر والتي نشرت في مايو 2018, إجابة على سؤال: ماهي مخططاتكم بعيدة المدى والاستراتيجية سمو الامير ..؟ فاجاب "اننا واليهود امام خطر وجودي مشترك اسمه "المهدي" يقول الشيعة وتروج ايران لذلك بقوة وبعقيدة راسخة انه سيدمر من يحكم المملكة باعتبارنا وهابية كفار وسيبيد اليهود في اسرائيل باعتبارهم اشد الاعداء للاسلام والعرب وسيخرج اليكم اتباعه من بين الاشجار والاحجار وعلينا منذ الان تقويض قوة هذا النظام واتباعه لانهم يحرضون على وجودنا , ولن نسمح بذلك " واضاف " علينا ان نوحد صفوفنا للتصدي لهذا الخطر الوجودي ونحن في المملكة نفعل ذلك ونحاصر من يعتقد بهذه الفكرة ولن نتوانى باعدامهم بالسيف باي تهمة كانت وعلى اسرائيل التعاون معنا لضرب هذه الفكرة عبر البرامج المدروسة، وضرب الفكر والعقيدة المهدوية يحتاج امكانات كبيرة وعلينا اقناع الكثير من الشيعة بالتعاون معنا ولدينا في العراق ولبنان الكثير منهم , وهم متعاونون بقوة " .

وبما أن فريق الصبيان التابع لحكومة العالم الخفية قد فشل فشلا ذريعا في أداء مهمته رغم كل الدعم الذي حظي به من أركان هذه الحكومة فالقادم أدهى وأمر.

(سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ * بَلِ السَّاعَةُ مَوْعِدُهُمْ وَالسَّاعَةُ أَدْهَى وَأَمَرُّ) النجم 45-46.

دكتور أحمد راسم النفيس

‏الأحد‏، آب‏ 04‏، 2019

أخبار ذات صلة

0 تعليق