رئيس «المرأة العربية للإبداع»: مبادرة «لونها بالأخضر» تنطلق أكتوبر.. ونأمل أن تجوب المحافظات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكدت الدكتورة آمال إبراهيم، رئيس مهرجان المرأة العربية للإبداع والتميز، أن مبادرة «لونها بالأخضر.. معًا ضد التصحر لمواجهة التغير المناخي»، وهي المبادرة التي تهدف إلى دعم الأنشطة المحافظة على البيئة والمُطلقة بالتعاون مع جمعية البيئة السعودية برئاسة الدكتورة ماجدة أبوراس والدكتور على حسن الناقور، والدكتور حسن راتب.

أضافت «إبراهيم» أن المبادرة تأتي تحت رعاية العالمة في مجال البيئة الدكتورة السعودية ماجدة أبوراس، والدكتورة وجدان العقاب «رئيس الجمعية الكويتية لحماية البيئة»، والدكتور عمرو الباز المستشار السابق في دولة الكويت واستاذ علم البيئة، والدكتور مصطفى صالح استاذ علم البيئة بجامعة الازهر.

أوضحت رئيس المهرجان أنه تم اختيار احد الميادين بمدينة السادس من أكتوبر لتفعيل المبادرة وذلك عن طريق زراعته وتجميله كخطوة أولى في إطار سعينا لتفعيل المبادرة التي نأمل أن تُعمم في كافة أنحاء الجمهورية.

أشارت إلى أن المهرجان سيقام تحت رعاية جهاز تنمية 6 أكتوبر ضمن فعاليات الإحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة وفق تصريح المهندس شريف الشربيني، كما لفتت أيضًا إلى المسابقة المقرر إطلاقها بين أكثر من خمسين مبادرة مجتمعية يتم تصفيتهم لاختيار الأفضل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق