«بدم بارد».. حكاية أشهر الجرائم الجنائية في مصر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت منصة كتاب «صوتي» عن نشرها سلسلة عن أشهر الجرائم الجنائية التي وقعت في مصر، خلال مطلع الألفينيات وأيضًا فترة الستينيات، تحت اسم: «بدم بارد»، للصحفي محمد مهدي.

السلسلة تركز في حلقاتها الثلاث على قصة «رمضان عبدالرحيم منصور»، الشهير بـ«التوربيني»، الذي قتل واغتصب عشرات الأطفال عام 2006، والمهندس «شريف كمال الدين»، صاحب اللغز الكبير في قتل زوجته وأبنائها بمنطقة النزهة عام 2009، وحالته التي ساءت في السجن حتى تُوفى قبل تنفيذ حكم الإعدام فيه، كما تضم السلسلة حلقة عن السفاح «محمود أمين سليمان»، الذي شغل الشارع المصري في فترة الستينيات، وظل مُطارَدًا من الشرطة لنحو شهرين قبل مقتله.

في حكايات «بدم بارد»، يخوض الصحفي محمد مهدي رحلة من البحث داخل الأرشيف عن الجرائم التي شغلت الرأي العام في حينها، لينقلها في شكل درامي قائم في الأساس على المعلومات.

وتجدر الإشارة إلى أن كتاب «صوتي» إحدى أبرز منصات الكتب الصوتية في مصر والعالم العربي، ويحتوي على أكثر من 200 عمل أدبي لأبرز الكُتاب العرب والأجانب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق