مصيف جمصة يستضيف ناصر سيف وعلا رامي وأبطال مسرحية «بحر الهوى»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يستقبل مصيف جمصة بدءا من غد الخميس، العرض المسرحى «بحر الهوى»، بطولة ناصر سيف، علا رامى، فيصل خورشيد، سيف عبدالرحمن، نوال سمير، نورا الهوارى، أحمد سيف، هانى النابلسى وسعاد الهواري.

العرض من تأليف محمد عبدالله، ديكور محمد خبازة، كلمات مجدي الحمزاوي، ألحان إيهاب حمدي، استعراض عزت أبوسنة، مخرج منفذ طارق حسن، ساعد في الإخراج إبراهيم أبوالنجا وأحمد خالد، ومن إخراج هاني النابلسي.

ويعد العرض هو الأول الذى يستقبله مصيف جمصة منذ سنوات طويلة، وذلك ضمن الخطة الصيفية الموسمية للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، تحت رعاية المهندسة سحر لطفي رئيس مدينة جمصة، والتي استقبلت الفنان ناصر سيف والفنانة علا رامي بطلا العرض بديوان عام المجلس.

وقال الفنان ناصر سيف إن عرض مسرحيته «بحر الهوى» على مسرح جمصة «أمر أسعده للغاية لأن مدينه جمصة عروس الدلتا للمصايف».

وقالت الفنانة علا رامي بطلة العرض: «أهم ما يتفق عليه أبطال العرض هو محو الصورة القديمة لمدينة جمصة والتي ترسخت بذهن المواطنين واستبدالها بصورة لمدينة ساحلية عالمية تجذب العديد من المصطفين إليها للتمتع بموقعها المميز، فهي عروس المصايف ومدينة السحر والجمال وكانت ملاذا للفنانين والشعراء والمطربين الكبار أمثال أم كلثوم».

ورحبت سحر لطفي رئيس المدينة، بأبطال العرض المسرحى وأكدت على أن «الفن رسالة إنسانيـة واجتماعية، له دور كبير ومهم في تواصل الدول والتعريف بثقافات شعوبها وتراثها وعاداتها وتقاليدها الاجتماعية، وبناء جسورا للسلام، والتعارف بين المجتمعات دون الالتفات أو التمييز بين عرق ولون أو لغة ودين».

وأضافت أن «الفنان سواء كان شاعرا أو رساما أو موسيقيا أو نحاتا أو مصورا هو كتلة من المشاعر والأحاسيس والعاطفة، ويعبّر من خلال فنه عن صورة جمالية أو إنسانية صادقة».

أبطال العرض المسرحي «بحر الهوى» في ضيافة رئيس مدينة جمصة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق