ليله فنية بمشاركة نجوم البحرين والعراق والأردن في مهرجان الموسيقى العربيه الـ٢٧

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يواصل مهرجان الموسيقى العربية الـ 27، فعالياته، بدار الأوبرا، حيث يقام في الثامنة مساء السبت 10 نوفمبر 4 حفلات بالقاهرة والإسكندرية.

على المسرح الكبير بدار الأوبرا، يقدم أوركسترا القاهرة السيمفونى بقيادة المايسترو ناير ناجى، الفاصل الأول ويتضمن عزف لمؤلفات الفنان البحرينى وحيد الخان، ثم يقدم عازف القانون العراقى فرات قدورى، فقرة موسيقية تتضمن العديد من أعمال الفلكلور العراقى، أما الفاصل الثانى تحييه المطربة نسمة محجوب التي تتغنى بباقة من الأغانى التراثية والمعاصرة، يسبقها فقرة غنائية للمطرب الشاب محمد الشرنوبي، وفقرة موسيقية لعازف الكمان محمد ظهير، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي.

وعلى مسرح معهد الموسيقى العربية يقام حفل لفرقة أنغام الشباب يشدوا خلاله المطربين إبراهيم فاروق، إيهاب ندا وآية عبدالله، بمجموعة من أعمال عمالقة الطرب.

وتتواصل الفعاليات على مسرح الجمهورية، حيث يقام حفل لفرقة الإنشاد الديني بقيادة المايسترو عمر فرحات، يتضمن مجموعة من الابتهالات والأناشيد الدينية، يشدو بها في الفاصل الأول نجوم الفرقة محمد عبدالحميد، طه حسين، ولاء رميح، حاتم زايد وحسام صقر، أما الفاصل الثاني يحيية الفنان أحمد إبراهيم.

وتنتقل الفعاليات إلى محافظة الإسكندرية، حيث يلتقي جمهور دار أوبرا الإسكندرية (مسرح سيد درويش) مع عازف الإيقاع الفنان سعيد الأرتيست، المكرم في مهرجان هذا العام بمصاحبة فرقة الإيقاعات الشرقية، وبمشاركة عازف الجيتار الأردنى وحيد ممدوح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق