الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..مع دافنشي: ذلك أفضل جدا جدا!!

يقال أن M_B_S لفرط حسه المرهف وتولهه بالفن قام باقتطاع 450 مليون دولار من ميزانية تدمير اليمن وتسويته بالتراب، لشراء لوحة فنية قام برسمها ليوناردو دافنشي (رض)!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..هل اقتربت معركة تحرير القدس؟؟

هكذا تكلم نصر الله: اليوم أتكلم ليس فقط باسم حزب الله بل باسم كل محور المقاومة، أقول ما يلي:

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..القدس عروس عروبتكم... فماذا أنتم صانعون؟!

شكل القرار الذي اتخذه ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني ضربة لكل العرب والمسلمين، إلا أن الضربة بالأساس كانت لأولئك الذين تعلقوا وما زالوا بوهم الحل السلمي القائم على ما يسمى بالقانون الدولي ومواثيق الأمم المتحدة.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..القلعة لن تسقط من الداخل ولا من الخارج!!

يوشك العدوان على اليمن أن يكمل عامه الثالث دون أن يتمكن الشريكان السعودي والظبياني من تحقيق انتصارهما المأمول.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..هزيمة محور الهيمنة السعودي الوهابي!!!

لم يعد سرا أن العدوان الذي شنه محور الهيمنة السعودي الوهابي ضد محور المقاومة قد هزم في سوح القتال وآخر هذه الهزائم كانت في معركة البوكمال على الحدود العراقية السورية التي وصفها وزير الحرب الأمريكي بأم المعارك.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..مملكة الوهن: الملك فرانكشتاين وولده هتشكوك!!

فِيَلةٌ من ورق... إنهم أمراء الصف الأول من آل سعود الذين تمكن ولي العهد أكبر مخرج لأفلام الرعب في المملكة من كنسهم وإلقائهم في السجون خلال ساعات، لكنه عندما حاول أن يمد خطوته إلى لبنان تحول الفيلم إلى كابوس من العيار الثقيل!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..ابن سلمان والإصرار على ملاحقة الفشل

التصريحات التي أدلى بها المستشار الصحفي للرئيس اللبناني عن (إنذار) باجتياح لبنان وإعادته إلى أجواء 1982 التي شهدت وقتها اجتياحا إسرائيليا بقيادة شارون وصل بالفعل إلى العاصمة بيروت وأن هذا الإنذار ضمن خطة أعدها ابن سلمان بالتنسيق مع كوشنير اليهودي صهر ترامب تكشف بجلاء عما يضمره ابن سلمان وما يخطط له.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..نقصف من غدا يا عسيري؟!

في المساء يذهب الواد عسيري بتاع ولي العهد ليحصل على توقيعه علىلائحة الأهداف التي سيلقي عليها طيران آل سعود صباح اليوم التاليأطنان القنابل حيث لاحظ الواد عسيريأن سيدهيفكر في قصف طهران والضاحية الجنوبية وقطر فذكره أن الحرب لم تبدأ بعد في هذه الجبهات وأن القنابل تسقط على رؤوس الشعب اليمني الفقير منذ ثلاثة أعوام بلا انقطاع دون أن يتمكن من تحقيق أي انتصار، وأن الأفضل مواصلة قتل اليمنيين حتى تحقيق المحال الذي لا ينال، ظنا بأن هذه الحرب هي الأقل كلفة وكذبوا وضلوا ضلالا بعيدا!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..سعد الحريري آخر انتحاريي آل سعود!!

الشاب سعد رئيس وزراء لبنان ليس سليل الحسب والنسب ولا سليلأسرة عريقة في السياسة وكل ما هنالك أنه ابن رفيق الحريري المكلف سابقا من آل سعود بوضع اليد على هذا البلد!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..نيوم - نيام - نيوّوّو!!!

(نيوم) مشروع (خيالي) حسب وصف موقع (روسيا اليوم) أطلقه محمد بن سلمان قبل يومين لن تعرف طبيعته ولا نتائجه قبل مرورأعوام تتكشف فيها الحقيقة وتتبخر الأوهام.


الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - النفيس