الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..الشيعة ليسوا زنوج العالم الإسلامي!!!

بداية وقبل أن نخط حرفا نقول أن هذا العنوان ليس انتقاصا من الزنوج بل من العنصرية البغيضة وتوابعها حيث يرى البعض نفسه متميزا بسبب لونه الأبيض ويتعامل مع ذوي البشرة السوداء تعامل الأعلى مع الأدنى وهو ما شهدته تلك المجتمعات الاستكبارية رغم تخلصها رسميا أو شكليا من تلك السياسات!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..مملكة الزعاطيط ومحاولة الإفلات من الهلاك المحتوم!!

قريبا سيعلن رسميا عن تحول مملكة آل سعود التي أرعبت العالم وفرضت وجودها بإرهابييها وأموالها إلى مملكة الزعاطيط بعد هزيمتها النهائية فيإحدى أطول حروب التاريخ.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..متى تندلع الحرب المؤجلة بين إسرائيل ومحور المقاومة؟؟

منذ انتهاء العدوان الذي شنه الإسرائيلي على لبنان عام 2006 والسؤال مطروح: متى تندلع الحرب من جديد؟!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..الوهابي: أنا أضرط إذا أنا موجود!!

اتصل بي أحد الصحفيين يطلب تعليقا على مطالبة أحد الوهابيين بهدم ضريح مولانا الإمام الحسين عليه السلام بالقاهرة.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..هل تحتاج إسرائيل حقا لإحياء (عملية السلام)؟؟!!

قبل أن أولد أقام اليهود دولتهم على أنقاض فلسطين حيث قامت بطرد الغالبية العظمى من هذا الشعب نحو الشتات مؤسسة عقيدتها الأمنية على قهر وقمع كل من يشكل تهديدا لهيمنتها المطلقة على محيطها الاستراتيجي.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..سلامنا أم سلامهم؟!

لا شك أن العقل الجمعي العربي جرى التلاعب به من دعاة التحالف مع الصهاينة رغم أن هؤلاء المتحالفين لا يعرفون إلى أين بينما يعرف سدنة الصهيونية العالمية وحدهم ماذا يريدون.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..لماذا يكرهون العرب؟! متى ينتهي عصر العنصريات؟!

لي صديق كردي عزيز بدا عاتبا بسبب هجومي على الأيوبي صلاح.. وكان علي أن أفهمه أن الأمر لا يتعلق بانتمائه العرقي من قريب أو بعيد بل لما ارتكب من جرائم بحق الأمة الإسلامية!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..صلاح الدين المؤسس الحقيقي لداعش

ماذا لو حقق المخطط السعودي الداعشي لاجتياح العراق أهدافه بدءا بالموصل عام 2014 وجرى تعيين حكومة وهابية تحكم هذا البلد وتدين بالولاء للرياض؟!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..شرفاء نص الليل!!

دقائق قبل أن تعلن عقارب الساعة انتصاف الليل وبدء يوم جديد استيقظ بعض (الشرفاء) من سباتهم رفضا للاتفاق (الخياني) الذي أبرمه حزب الله القاضي باستسلام فلول داعش المهزوم في جرود عرسال وترحيلهم عبر الباسات الخضر إلى مدينة البوكمال.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..ردا على (ليس ردا) للكاتب علاء اللامي!!

إذا لم تكن (الأربعمائة) كلمة التي كتبها السيد علاء اللامي ردا على ردي عليه حول صلاح الدين الأيوبي (ضحية الهجاء الطائفي المذهبي) تمثل ردا فماذا تكون إذا؟!.


الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - النفيس