الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..كلهم يدين الإرهاب فما هو الإرهاب؟!

شكلت الأزمة القطرية نموذجا لازدواجية المعايير في التعاطي مع كارثة الإرهاب الدموي الذي ابتلي به عالمنا العربي ومن ضمنه مصر التي تتعرض لحرب استنزاف مستمرة منذ عدة سنوات.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..الصفقة الكبرى والبطشة الكبرى!!

(إِنَّا كَاشِفُوا الْعَذَابِ قَلِيلًا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ * يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنْتَقِمُونَ) الدخان 15-16.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..من ينقذ آل سعود من ورطتهم؟؟!!

أوشك الأسبوع الأول منذ انفجار الأزمة القطرية السعودية على الانتهاء وهو الانفجار الذي بدأ بتوجيه إنذار لقطر بالاستسلام التام خلال 24 ساعة وتنفيذ لائحة الطلبات هذا وإلا!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..آل سعود: الفشل حليفهم

فجر اليوم توالت القرارات التي اتخذها آل سعود ضد قطر العظمى التي تحولت فجأة إلى عدو منبوذ رغم أن الملك السعودي زارها قبل ستة أشهر فقط لا غير أعلن أثرها وزير الخارجية القطري (أن التنسيق القطري السعودي على أعلى المستويات، وأن الرؤى متطابقة في كثير من القضايا العربية والإقليمية، خصوصاً المتعلقة بالعمل العربي المشترك ومساعي إحلال السلام ومكافحة الإرهاب ودعم جهود تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة).

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..عن لغز (مركز مكافحة الإرهاب)!!

قبيل انعقاد قمة ترامب آل سعود أُعلن عادل الجبير عن إطلاق مركز لمكافحة الإرهاب مقره الرياض!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..بلاد التوحيد أم بلاد العبيد؟!

بين الغلو في الأنبياء والغلو في ترامب!! أنفق الوهابيون أموالا طائلة لنشر دعوتهم وتجميل صورة دولتهم واصفين إياها (ببلاد التوحيد)!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..الحريق الذي سيلتهم ما تبقى من المشروع الصهيوهابي

فجأة (؟!) وفي أعقاب زيارة ترامب (المباركة) للمنطقة اندلعت الحرب الكلامية بين الإمارات والسعودية من ناحية وقطر (العظمى) من ناحية أخرى وانفجرت آبار الكراهية والحقد المتبادل بين الخلايجة شعب الله المختار.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..مغارة علي بابا.... العشاء الأخير!!!

في لقائه مع قادة الكونجرس عشية توجهه للرياض قال ترامب أنه ذاهب لزيارة مغارة علي بابا....

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..سلومة الأقرع: الدبة التي قتلت صاحبها وهدمت بيته!!

يبدو أن الشيخ (داعش) سره باتع فقد كشف المستور وأثبت بما لا يدع مجالا للشك أن داء (الإبادة بالتكفير) معشعش في عقول خاطفي المؤسسة الذين لا يكفونعن وصف أنفسهم بالوسطية والاعتدال رغم أنهم أمسكوا العصا من المنتصف وظلوا يناورون ويصرون على إدانة بعض أفعال هذه العصابة دون المساس بمنطلقاتها.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..قمة ترامب السعودية خاسرون وأخسر!!

(قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا * الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا) الكهف 103-104.


الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - النفيس