الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..سعد الحريري آخر انتحاريي آل سعود!!

تم النشر فى رئيس التحرير مع 1 تعليق منذ اسبوعين

/

الشاب سعد رئيس وزراء لبنان ليس سليل الحسب والنسب ولا سليلأسرة عريقة في السياسة وكل ما هنالك أنه ابن رفيق الحريري المكلف سابقا من آل سعود بوضع اليد على هذا البلد!!.
الشاب سعد هو ابن المملكة التي تتصرف في (مواطنيها) تصرف المالك في العبد، والتي آلت ملكيتها لصبي آخر لا لشيء إلا لأنه أحد أحفاد عبد العزيز آل سعود.
هي ذاتها التي أرسلت آلاف الانتحاريين لتفجير وقتل مئات الآلاف خاصة إن كانوا من المسلمين الشيعة ولا بأس ببضعة آلاف من المتصوفة وغيرهم ممن لا يدينون بالوهابية استكمالا لعدد الضحايا الذين يتعين إهراق دمائهم ليبقى ملك آل سعود.
ليس كل الذين انتحروا ونحروا معهم الآلاف فعلوا ذلك برضاهم بل أن بعضهم أجبر على ذلك أو خدع بزخرف القول غرورا ممن لا يرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة ممن يستبيحون الغدر والنكث بمن وافقهم وبمن خالفهم فهم عند أئمة الزيف مجرد أدوات يجري استخدامها لتحقيق الغايات، أي غايات!!.
من الواضح أن آل سعود ينظرون للشاب سعد وأبيه من قبله نظرتهم لعبد مملوك وليس أبدا كند أو شريك أو حتى كمواطن فهم مجرد شيء صنعوه لهم كامل الحق في استخدامه من أجل تحقيق أي غرض يرونه مناسبا حتى ولو كان تفخيخه وتفجيره في الوقت والمكان المطلوب.
فجأة وفي إطار حملة الهيجان غير المسبوق الذي اعترى آل سعود بسبب الهزائم المتلاحقة التي نزلت بهم في كل المعارك وعلى كل الجبهات استدعي الشاب سعد إلى الرياض ليعلن منها استقالته من رئاسة الوزراء في لبنان، والأغرب من هذا أنه أعلن في بيان الاستقالة الذي كتب له واقتصر دوره على قراءته، عدم نيته العودة للبنان خوفا على حياته، ولم يبق إلا أن يطلب اللجوء السياسي في الرياض (واحة الديموقراطية العربية)!!.
الغريب أن هذا جاء ضمن حملة اعتقالات شملت كبار أمراء آل سعودليختفي سعد من المشهد فلا اتصالات ولا تصريحات.
تزامن هذا مع تسريبات أضحت مع الوقت شبه مؤكدة أن الشاب سعد ضمن الموقوفين لتبدأ التكهنات حول السبب وكان أن تحدث السيد نصر الله مساء اليوم قاطعا الطريق على من يروج أن سبب (احتجاز) هذا الولد يعد تمهيدا لحرب إسرائيلية على لبنان وغيرها من الإشاعات التي تمنحه أكثر كثيرا من حجمه ودورا هو أتفه من أن يوكل إليه.
تساءل السيد نصر الله بحنكته ليس عن سبب استقالة سعد بل عن سر اختفائه (هل السبب صراع له أبعاد مالية ويقضي بوضع اليد على ممتلكات فلان التي تضم مئات أو عشرات المليارات؟ وبالتالي ضاع الحريري في هذه المعمعة وحُسب على أمير من الامراء، هل السبب صراع داخلي في السعودية بين الامراء على العرش بين ولي العهد وابناء العائلة").
الذي نخلص إليه أن آل سعود يغدرون ويفجرون ولا يوفون بعهد أو وعد للقريب قبل البعيد وأنهم استخدموا سعد الحريري كدمية انتحارية لتفجير الوضع في لبنان وربما في المنطقة.
كارثة فضيحة ستفجر وجوههم وتحول منظومتهم إلى أشلاء.
دكتور أحمد راسم النفيس
‏05‏/11‏/2017


80,652 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (1)

الموسوي - كنداسعد الحريري.... والعيال.. والظاهر مش كبرت

يمكن الاطلاع على الفديو لتعرفوا قدرات هذا الطفل الدلوع (الزعطوط)

https://www.youtube.com/watch?v=nXtpzoBCk0M

وتحياتي الى دكتورنا الجليل
منذ اسبوعين


الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - النفيس