الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..الطمي يا انشراح كل شيء راح!!!

ما إن انتهت الضربة الاستعراضية الصاروخية الأمريكية ضد سوريا فجر الرابع عشر من أبريل حتى أدرك فريق الطبالين العرب بقيادة انشراح الشهيرة ب(زعرطي يا انشراح) والذي كان حتى لحظة انكشاف الحقيقة في أقصى درجات الانشكاح والانبراح... أن كل شيء راح راح راح!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..عرب 2018 وسقوط أوهامهم الكبرى!!

كم هو مثير للرثاء أن تجد أعمدة الصحافة العربية خالية من أي تحليل متوازن للأزمة الكبرى التي تعيشها المنطقة منذ عدة عقود وليس منذ عدة سنوات حيث يبدو واضحا فشل محور الشر العربي(محور الاعتدال سابقا) في تحقيق أي من أهدافه وغاياته بل العكس هو الصحيح!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..محمد ابن سلمان والحوت الأزرق!!

لا زال (ابن سلمان شو) متواصلا في الولايات المتحدة حيث يطل علينا يوميا بتصريحات عجائبية تشير بصورة أو بأخرى أنه يلعب بمصير دولته ومصير العرب لعبة (الحوت الأزرق) وأن نهايته لن تكون أفضل من مصير أولئك الذين وصلوا إلى المرتبة الخمسين، إما في عمود السرير أو حديد النجفة!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..ابن سلمان وابن نوح!!!

لا وجه للمقارنة بين نبي الله نوح عليه السلام الذي وصفه ربالعزة (إنه كان عبدا شكورا) حيث جعله سببا لنجاة المؤمنين ومن جعله الله بلاء للمستضعفين وسببا لهلاك قومه(وَإِذَا أَرَدْنَا أَنْ نُهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا * وَكَمْ أَهْلَكْنَا مِنَ الْقُرُونِ مِنْ بَعْدِ نُوحٍ وَكَفَى بِرَبِّكَ بِذُنُوبِ عِبَادِهِ خَبِيرًا بَصِيرًا).

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..محمد ابن سلمان جورباتشوف الوهابية!!

لكل إمبراطورية زائلة جورباتشوفها الذي يتولى إجراءات الدفن ويقوم بتوزيع تركة الخسائر وما بقي من مغانم على المرابين والمرتزقة الرابحين انتصرت الإمبرطورية أو أفلست، و لا عزاء للمغرر بهم من (العقائديين الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا) الراقدين الآن في حفر النار يحلمون برشفة من ماء تطفئ لهيبهم بينما وعدهم الشيطان من قبل بالحليب والعسل المصفى وسبعين زوجة من الحور العين (يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا * أُولَئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَلَا يَجِدُونَ عَنْهَا مَحِيصًا)!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..الفيس بوك وأبناء المسئولين العراقيين!!!!!

بمناسبة موسم (الأوجاع) الذي أمر به قررت أن أرفع عن نفسي بعض (الحظر) الذي فرضته على نفسي والذي بموجبه حرصت على عدم الاقتراب أكثر مما ينبغي من الشأن العراقي!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..للعري وثيقة!!

نقلا عن جريدة القاهرة بتاريخ 25-11-2008. دكتور أحمد راسم النفيس

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..صفقة القرن.... لا أسنان و مخالب ولا قرن!!!

في مايو 2017وبعد قمة إيفانكا التي عقدت بالرياض وعدنا القوم بمؤتمر موسع للسلام يعقد قبل نهاية العام يرفع فيه الستار عن تمثال المسخ المسمى صفقة القرن وهاهو العام قد انصرم دون عقد المؤتمر المزعوم بينما يتواصلالحديث عن قرب ولادة الجنين المسخ الذي لن تفلح كل وسائل التكنولوجيا المعاصرة في إخراجه إلى الوجود!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..يا إرهابيي العالم انحبطوا!!!!!

(ذَلِكَ بِأَنَّهُمُ اتَّبَعُوا مَا أَسْخَطَ اللَّهَ وَكَرِهُوا رِضْوَانَهُ فَأَحْبَطَ أَعْمَالَهُمْ).

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..البيت الأبيض بيت العنكبوت

(مَثَلُ الَّذِينَ اتَّخَذُوا مِنْ دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاءَ كَمَثَلِ الْعَنْكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتًا وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنْكَبُوتِ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ) العنكبوت 41.


الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2018 - النفيس