الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..عن العلمانية الوهابية التي يجري طبخها!!

ليس سرا أن الوهابية السعودية تعيش مأتما كما قال القائد العراقي أبو مهدي المهندس، في أعقاب مسلسل الهزائم التي منيت بها جيوش الوهابية الجرارة: القاعدة وداعش وأحرار الشام وجند الإسلام، أزلام بندر بن أبي سفيان، وأن البحث عن مشروع فكري بديل أو غطاء فكري جديد جارٍ على قدم وساق ولو كانت تلك التي يسمونها علمانية (باللِّية والتقلية)!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..راح التلي... باقي تلتين وهضبة!!

راح أبو مالك التلي أمير القاعدة وتوجه إلى إدلب صحبة أطفاله ونسائه ليعيش متواريا فيما تبقى من عمره أو يقتل فيما بقي من معارك.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..عن (الجيش السعودي الحر) ووجوب دعمه!!

ليس سرا أن آل سعود هم الداعم الأساس للإرهاب في العالم بأسره وأن بقية سناكيح الخليج ومن ضمنهم قطر هم مجرد أتباع وهي حقيقة لا تحتاج لاعتراف من مسئول سعودي رفيع ولا من سفير ولا حتى من خفير!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..البشير شو.... الراس بمليون دولار يا بلاش!!!

الجنرال عمر البشير جارنا الانقلابي الإخواني القابع في السلطة منذ 28 عاما أي منذ عام 1989 رغم أنا نسينا إخوانيته بسبب انشغالنا بحروب آل سعود التي لا يتوقف ابن سلمان عن إشعالها كلما كادت واحدة أن تنطفئ أشعل MBS أخرى للتسلية والتدفئة واللهو رغم موجات الحر التي تلهب المنطقة!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..للغلمان رأي مختلف!!

مؤسف للغاية أن تواصل كتائب (الردح النووي) وفرقة (الصاجات المدرعة) التي يديرها أيتام صفوف الشريف شن حملات التشهير ضد كل من لم يرض عليهم المهزمون المتراجعون وكأن مواصلة الانحطاط الأخلاقي يمكن أن يغير حقائق الميدان التي أقر بها الغرب بينما يصر الشرق على تجاهلها وإنكارها.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..خليج الله والإخوان: الجنة البائسة!!

(وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ خَرَجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ بَطَرًا وَرِئَاءَ النَّاسِ وَيَصُدُّونَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ وَاللَّهُ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ).

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..لا تنزعجوا إنه صوت الارتطام!!

لم يعد الضجيج والعجيج الذي نسمعه الآن ناجما عن السيارات المفخخة أو العبوات الناسفة وحسب بل أضيف إليه أصوات ارتطام مشاريع الإرهاب الصهيوهابي بالأرض وتناثر أشلائها حيث يراد التغطية على الانهيارالكبير بتلك الجلبة التي يحدثها الهالكون ظنا منهم أن هذا يشوش على الانتصارات المدوية التي حققها وسيحققها الغالبون.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..متى نسمع صوت الارتطام؟! ابن سلمان يقود العرب نحو الهاوية

تقول الطرفة: أن رجلا ألقى بنفسه من بناية شاهقة الارتفاع وبينما كان الرجل يتجه نحو الهاوية سأله أحدهم لماذا فعلت هذا فرد قائلا: حتى الآن كل شيء يسير على ما يرام!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..كلهم يدين الإرهاب فما هو الإرهاب؟!

شكلت الأزمة القطرية نموذجا لازدواجية المعايير في التعاطي مع كارثة الإرهاب الدموي الذي ابتلي به عالمنا العربي ومن ضمنه مصر التي تتعرض لحرب استنزاف مستمرة منذ عدة سنوات.


الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - النفيس