الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..عندما يكشف الصهاينة العرب عن وجوههم القبيحة

ما زال التاريخ يتحفنا بأصحاب السير البغيضة والأخلاق الوضيعة الذين يتبجحون بخيانتهم لأمة لا إله إلا الله وموالاتهم لأعداء الله.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..ليبيا والقشة التي ستقصم ظهر البعير

لم أصدق يوما أن ثمة خلاف حقيقي بين الأجنحة الوهابية المتعددة حول مصر أو أن البعض منهم يذوب عشقا فيها وأنه مستعد أن يذهب إلى نهاية العالم دفاعا عنها وعن مواقفها.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..مصر: مواجهة التهديد أم السقوط في الوحل؟!

ما إن قام الجيش المصري بقصف بعض المواقع التابعة لداعش في ليبيا حتى خرجت بعض العناوين مثل (هل تم استدراج مصر إلى الوحل الليبي؟) و(مصر تغرق في الصحراء الليبية) وهي عبارات تعبر عن أمنيات أصحابها بغرق مصر في الوحل والصحراء وربما في البحر لأنها أنقذت نفسها والمنطقة بأسرها من الغرق في مستنقع الإخوان!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..نهاية الربيع التركي!!!...

ماذا يعني أن يصرح وسيط الأمم المتحدة دي ميستورا أن الرئيس بشار الأسد جزء من الحل، وماذا يعني الكشف عن تبادل رسائل بين قائد الثورة الإسلامية في إيران آية الله السيد علي الخامنئي والرئيس الأمريكي أوباما؟!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..عن معارك القنيطرة الأخيرة والدبور الإسرائيلي الذي زن على خراب عشه

في خطابه بتاريخ 30 يناير 2015 إحياء لذكرى شهداء القنيطرة تساءل السيد/ حسن نصر الله عن مغزى سكوت إسرائيل على تواجد جبهة النصرة الفرع السوري لتنظيم القاعدة بعمق سبعة كيلومترات

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..ردا على رسالة الإخوة من تونس حول كتاب (الشيعة والثورة)

تلقيت رسالتكم حول كتابي (الشيعة والثورة) والتي تضمنت بعض الملاحظات الجديرة بأن تكون مثارا للنقاش في هذه الفترة الحرجة من تاريخ أمتنا الإسلامية.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..الإحراق بالنار وجذور التوحش في (الفكر الإسلامي)

جاء إحراق الطيار الأردني معاذ الكساسبة كصخرة ألقيت في بركة من الفكر الراكد لتثير حالة من الدهشة لدى كثير ممن اقتصرت معارفهم الدينية على تلك القشور والترهات التي يرددها خطباء المنابر وما يعرف بالدعاة الجدد أو حملة (الإسلام اللايت).

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..المسلمون و فقه الإحراق بالنار

كتب هذا المقال قبل اثني عشر عاما من الآن ونشر في جريدة القاهرة ولذا نرى مفيدا للغاية إعادة نشره، كما هو، في هذه الأوضاع القاتمة التي تمر بها أمتنا على نكمل الموضوع في مقال آخر إن شاء الله تعالى.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..عن الحرب القادمة نتحدث... لا صوت يعلو فوق صوت المعركة

آن الأوان أن نوجه اهتمامنا للحدث الأكبر الآتي الذي سيقرر مصيرنا ومصير العالم وأن نسعى جاهدين لتوحيد صفوف الأمة بدلا من تبديدها في معارك داخلية أيا كان نوع هذه المعارك ومهما كانت درجة أهميتها.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..من القنيطرة إلى القنطرة... صح النوم يا مصر

مرض الغفلة سرطان يصيب الدول بالهشاشة ويسهل لأعدائها توجيه ضربات قاصمة ومميتة تحول استقلالها إلى تبعية وأمنها واستقرارها إلى فوضى.


الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2018 - النفيس