الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..عُمارة يبارك قيام الإنقلاب بإعدام عُمارة

شكرا للأخ محمد عمارة الذي منحنا مادة خصبة للكتابة في هذه الأيام النكدات التي نعاني فيها من تكدر المزاج بسبب إفلات المخلوع من حكم المؤبد!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..آخر هلفطات محمد عمارة

المدعو محمد عمارة يمثل حالة إخوانية بامتياز فالجماعة تعشق هذا الصنف من المتحولين لسبب بسيط للغاية هي افتقارها لأي كوادر فكرية (فالجماعة لا يعيش لها ولا فيها أي صاحب فكر) ولذا فهي تفرح بهذا النوع من المرتزقة (على قلتهم) الآتين إليها من الأحزاب الشيوعية ظنا منها أنهم قادرون على إسنادها وخوض معارك الدفاع عنها، إلا أن هذا النوع من النوى يكسر الزير المشروخ أصلا بدلا من أن يسنده.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..هل تتجه المنطقة نحو المواجهة أم نحو التسوية؟!

رغم أن الغرب بزعامة الولايات المتحدة الأمريكية فقد الكثير من عنفوانه ولم يعد تلك القوة التي لا تقهر والتي يمكنها فرض قرارها عبر إرسال بارجة حربية إلى شواطئ أي دولة (مارقة)، إلا أنه ما زال يمتلك الكثير من أوراق الضغط السياسية والاقتصادية التي يستخدمها لتركيع الدول المتمردة على إرادته.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..يوسف زيدان كاتب الوحي

كان عام 2014 عاما مليئا بالكوارث ومن ضمنها سقوط عدد غير قليل من الشهداء برصاص الإرهاب، أما الكارثة الأسوأ فهي إعلان (يوسف زيدان) توقفه عن كتابة الوحي!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..الناشر صلاح الدين!!

بمناسبة إعلان الأخ الوهابي يوسف زيدان توقفه عن (كتابة الوحي) نهدي للقارئ الكريم هذا المقال الذي كتب ونشر قبل ستة أعوام فقط لا غير.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..عنتيل السنطة وسقوط المشروع السلفي!!

هل من الإنصاف أن نصدر أحكاما قاطعة شاملة على تيار ديني أو سياسي بسبب خطيئة ارتكبها أحد المنتمين لهذا التيار؟!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..كيف نهب أجداد أردوجان الخزينة المصرية؟!

قلنا وفي معرض ردنا على مطاريد الربعاوية النائمين تحت أقدام الدجال رجب أردوجان الذين يتفضلون علينا بمليار دولار منحها الخليفة السلجوقي لتابعيه (قفة ذات الأذنين) المسمى خيرت الشاطر ومحمد مرسي، أن هذا المبلغ لايفي حق الرخام الذي قام السفاح سليم خان بنهبه من مصر فما بالك بالنقدية التي سرقها لصوص المعيز من الخزانة المصرية.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..أردوجان بكيز الدرمللي ابن الأصول

تذكرون أو لا تذكرون مسلسل (بكيزة وزغلول) وأغنية التتر (أنا بكيزة الدرمللي بنت الأصول) حرم العشماوي باشا التي لامست من حيث تدري أو لا تدري حالة الغطرسة والتهيج العنصري الذي طبع السلوك العثمانللي طيلة هذه الحقبة السوداء التي استمرت أكثر من أربعة قرون خسرت فيها مصر أعز ما تملك!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..الدكتور كريمة ووحيد زمانه أول مؤلف آلي في التاريخ!!

الدكتور أحمد كريمة موقوف عن عمله في جامعة الأزهر لمدة ثلاثة أشهر فقط لا غير، لأنه زار إيران وألقى محاضرات في الفقه المقارن، يعني لا راتب ولا من يحزنون ولا من يخجلون أو يستحون.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..ابن سبأ وابن البنا والعقول الغائبة

أحد عباد حسن البنا الساعاتي الذي يلقبه أتباعه منزوعو الأدمغة المغيبون عن الوعي بالإمام الشهيد، كتب يقول أن الشيعة لا ينتمون للإمام علي بن أبي طالب عليه السلام بل هم من صناعة اليهودي عبد الله بن سبأ!!.


الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2018 - النفيس