الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..شيخ الأزهر يواصل إدهاشنا.... يا مولانا ابق حيث أنت!!!!!!.

كلما حاولنا الابتعاد عن شيخ الأزهر وعدم التعليق على تصريحاته يأبى الرجل إلا أن يصدر باقة جديدة من التصريحات التي تختلف جوهريا عن تصريحاته السابقة، إزاء مواضيع ومسائل هامة ومن ثم يصبح التعليق واجبا.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..هل تنهار ممالك النفط أم فقط سعر النفط؟!

تصريح خطير أدلى به الوليد بن طلال آل سعود تعليقا على هبوط سعر برميل النفط في تداولات الاثنين إلى ما دون الـ46 دولارا للبرميل وذلك في حادثة هي الأولى من نوعها منذ مارس/ آذار العام 2009. حيث قال لصحيفة USA Today بأنه واثق من عدم رؤية سعر برميل النفط بـ100 دولار مجددا، وأضاف ابن طلال "هناك طلب أقل وعرض كبير وكلا الأمرين وصفة مناسبة لإنهيار سعر النفط وهذا ما يجري حاليا.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..الوهابية تقود العالم نحو الهاوية

لا نرى جديدا في مجزرة شارلي إبدو فمثلها وأبشع منها عشرات المرات يحدث يوميا في عالمنا الإسلامي دون أن يثير ذلك أي ضجة ولا ردات فعل ولا من يحزنون أو يستنكرون!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..مجزرة شارلي إبدو: متى يتوقف الغرب عن فرض وصايته علينا؟!

منذ وقعت مجزرة جريدة شارلي إبدو، تراوحت ردود الفعل العربية ما بين الاستنكار المطلق للجريمة والقول بأن طباخ السم لا بد أن يتذوقه.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..داعش (الإلهية) وممارساتها الشيطانية

قلنا في مقالنا السابق الذي تجرأنا فيه بالتعليق على بيان مؤتمر الإرهاب الذي عقده الأزهر أن داعش تمثل الرواية الرسمية للإسلام التي ينافح عنها حضرات الشيوخ وأن داعش (عداها العيب) فالخلافة الإسلامية فرض كفاية يمكن لخمسة أنفار فقط لا غير أن يقيموها

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..إدانة منطلقات داعش أم ممارساتها؟!

لست ممن يعولون على النداءات التي تطالب الأزهر بثورة دينية ولا تجديد الخطاب ولا أرى في ذلك أكثر من محاولة لإبراء الذمة (قلنا لهم وطالبناهم)!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..شيخ الأزهر وتصريحات نهاية العام

قبل أن تغرب شمس عام 2014 انتهز شيخ الأزهر الفرصة في الوقت بدل العام الضائع ليضع بصمته على العام الراحل من خلال عدة تصريحات يتعين علينا أن نذكرها ونذكر بها نظرا لطرافتها.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..متى تنتهي أزمة المنطقة؟!

أي أزمة؟، فأزمات المنطقة كثيرة منها ما ظهر ومنها ما سيظهر قريبا، منها ما قارب نهايته ومنها ما ينتظر إشارة البدء (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ).

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..عندما فقد العرب عقولهم!!

رويدا رويدا تظهر الحقائق وينكشف ما كان مستورا من مؤامرات جرى تدبيرها بليل من أجل تنفيذ أهداف قذرة ومشبوهة لو تحققت لحل الخراب والدمار بالجميع وأولهم أولئك المتآمرين.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..العقل الداعشي والعودة إلى نقطة الصفر

يقول سبحانه وتعالى (أَوَلَا يَرَوْنَ أَنَّهُمْ يُفْتَنُونَ فِي كُلِّ عَامٍ مَرَّةً أَوْ مَرَّتَيْنِ ثُمَّ لَا يَتُوبُونَ وَلَا هُمْ يَذَّكَّرُونَ) التوبة 126.


الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2018 - النفيس