الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..كيف نهب أجداد أردوجان الخزينة المصرية؟!

قلنا وفي معرض ردنا على مطاريد الربعاوية النائمين تحت أقدام الدجال رجب أردوجان الذين يتفضلون علينا بمليار دولار منحها الخليفة السلجوقي لتابعيه (قفة ذات الأذنين) المسمى خيرت الشاطر ومحمد مرسي، أن هذا المبلغ لايفي حق الرخام الذي قام السفاح سليم خان بنهبه من مصر فما بالك بالنقدية التي سرقها لصوص المعيز من الخزانة المصرية.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..أردوجان بكيز الدرمللي ابن الأصول

تذكرون أو لا تذكرون مسلسل (بكيزة وزغلول) وأغنية التتر (أنا بكيزة الدرمللي بنت الأصول) حرم العشماوي باشا التي لامست من حيث تدري أو لا تدري حالة الغطرسة والتهيج العنصري الذي طبع السلوك العثمانللي طيلة هذه الحقبة السوداء التي استمرت أكثر من أربعة قرون خسرت فيها مصر أعز ما تملك!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..الدكتور كريمة ووحيد زمانه أول مؤلف آلي في التاريخ!!

الدكتور أحمد كريمة موقوف عن عمله في جامعة الأزهر لمدة ثلاثة أشهر فقط لا غير، لأنه زار إيران وألقى محاضرات في الفقه المقارن، يعني لا راتب ولا من يحزنون ولا من يخجلون أو يستحون.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..ابن سبأ وابن البنا والعقول الغائبة

أحد عباد حسن البنا الساعاتي الذي يلقبه أتباعه منزوعو الأدمغة المغيبون عن الوعي بالإمام الشهيد، كتب يقول أن الشيعة لا ينتمون للإمام علي بن أبي طالب عليه السلام بل هم من صناعة اليهودي عبد الله بن سبأ!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..السلفيون ومسمار جحا.. الخطر الشيعي!!

لماذا أنتم هنا؟! لنحمي مصر من الخطر الشيعي! شكرا: عودوا إلى بيوتكم فسعيكم غير مشكور..

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..قتل الحسين أم قتل دين محمد

ماذا لو حاولت أن تقنع المنتمين للحزب الشيوعي في جمهورية (X) أن إلقاء القبض على كامل أعضاء اللجنة المركزية للحزب لا يستهدف الحزب وأن النظام الحاكم شكل لجنة بديلة مؤقتة من الحزب الرأسمالي حفاظا على المبادئ الاشتراكية التي ناضل من أجلها أعضاء اللجنة المودعون في السجون حتى يفرج الله كربهم!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..عاشوراء الحسين والوجه المخفي من الإسلام

(سَيَأْتِي عَلَيْكُمْ مِنْ بَعْدِي زَمَانٌ لَيْسَ فِيهِ شَيْ‏ءٌ أَخْفَى مِنَ الْحَقِّ وَلَا أَظْهَرَ مِنَ الْبَاطِلِ وَلَا أَكْثَرَ مِنَ الْكَذِبِ عَلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ وَلَيْسَ عِنْدَ أَهْلِ ذَلِكَ الزَّمَانِ سِلْعَةٌ أَبْوَرَ مِنَ الْكِتَابِ إِذَا تُلِيَ حَقَّ تِلَاوَتِهِ وَلَا أَنْفَقَ مِنْهُ إِذَا حُرِّفَ عَنْ مَوَاضِعِهِ وَلَا فِي الْبِلَادِ شَيْ‏ءٌ أَنْكَرَ مِنَ الْمَعْرُوفِ وَلَا أَعْرَفَ مِنَ الْمُنْكَرِ فَقَدْ نَبَذَ الْكِتَابَ حَمَلَتُهُ وَتَنَاسَاهُ حَفَظَتُهُ فَالْكِتَابُ يَوْمَئِذٍ وَأَهْلُهُ طَرِيدَانِ مَنْفِيَّانِ وَصَاحِبَانِ مُصْطَحِبَانِ فِي طَرِيقٍ وَاحِدٍ لَا يُؤْوِيهِمَا مُؤْوٍ فَالْكِتَابُ وَأَهْلُهُ فِي ذَلِكَ الزَّمَانِ فِي النَّاسِ وَلَيْسَا فِيهِمْ وَمَعَهُمْ وَلَيْسَا مَعَهُمْ لِأَنَّ الضَّلَالَةَ لَا تُوَافِقُ الْهُدَى وَإِنِ اجْتَمَعَا). علي بن أبي طالب ع.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..سيدي المنفوش بن طاووس: إسلاميون مجددون أم مقلدون؟!

في عام 2003 وعلى هامش ندوة عامة جمعتنا الأقدار بواحد من طووايس (التيار الإسلامي) الذي كان حريصا على أن يبرز لجمهور السامعين علاقاته الدولية وكيف أنه رد على وزيرة خارجية ألمانيا عندما قالت كذا وكذا فقال لها كيت وكيت!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..الإرهاب الوهابي هو العدو والمواجهة هي الحل الوحيد

كنا نظن أن ثورة 25 يناير التي أثبتت قدرة الشعوب على التغيير وإسقاط الطغاة دون حاجة لإطلاق الرصاص ستشكل منعطفا في طريقة تفكير من يصرون على تبرير جرائم الإرهاب بدعوى غياب الديموقراطية أو انخفاض مستوى المعيشة وغيرها من التبريرات الاعتذارات التي يتبرع بها من يسمون أنفسهم (خبراء الإسلام السياسي)، إلا أن شيئا من هذا لم يحدث.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..بغايا السيف والقرطاس والقلم!!

اليوم ‏24‏/10‏/2014 شهدت محافظة شمال سيناء مذبحة دامية، بعد استهداف مسلحين لنقاط أمنية وعسكرية وإطلاق قذائف هاون على مدرعتين، مما أدى لاستشهاد 26 وإصابة 25 آخرين، من رجالات القوات المسلحة حسب مصادر أمنية وطبية.


الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2018 - النفيس