الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..الحمير يقودون المدينة!!

الكلمة العليا هذه الأيام لحمير المدينة الذين وضعتهم قيادة عموم الوهابية في حالة استنفار قصوى (كَأَنَّهُمْ حُمُرٌ مُسْتَنْفِرَةٌ * فَرَّتْ مِنْ قَسْوَرَةٍ).

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..حرية الرأي في المطالبة بمصادرة حرية الرأي!!

الليلة الماضية اشتغلت الاتصالات من استوديوهات الشابين الوسيمين في محاولة منهما لتنفيذ التكليفات الصادرة إليهما بجري إلى خناقة مع زلمات الإرهاب الذين يطالبون بمصادرة (كتب الشيعة) لأنها ولأنها، كما أنها!!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..شيخوخة النظم وبؤس محاولة عودة الشيخ إلى صباه!!!

يروى أن زائرا استأذن في زيارة معاوية بن أبي سفيان في مرض موته، فاكتحل وشد عمامته ليبدو صامدا وأنشد يقول: وتجلدي للشامتين أريهمو/ أني لريب الدهر لا أتضعضع فرد عليه الزائر قائلا: وإذا المنية أنشبت أظفارها * ألفيت كل تميمة لا تنفع.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..ملك البوب بين اللجوء إلى الله واللجوء إلى إيران!!

ملك البوب يعاني أزمة مالية خانقة مما دفع الشيخ أحمد هليل امام الحضرة الهاشمية وقاضي قضاة الاردن لإلقاء خطبة نارية غير مسبوقة (حسب عبد الباري عطوان) من على منبر مسجد الملك حسين بن طلال يحذر فيها ملوك وأمراء الخليج من انهيار البلاد، ويبكي مرتين، وهو الرجل الوقور اثناء هذا التحذير الذي قال فيه “حذار.. حذار.. من ان يضعف الاردن”، مضيفا “لقد بلغ السيل الزبى.. اخوانكم في الاردن ضاقت الاخطار حولهم واشتدت”، فإن هذا يعني ان هناك امرا جللا.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..عودة الإخوان؟!

قبل ثلاثة أعوام في أعقاب ثورة ثلاثين يونيو التي أطاحت بدولة الإخوان سألني أحد الأصدقاء، هل يمكن أن يعودوا مرة أخرى؟!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..آل سعود بين (التهدئة) والانتحار؟!

حسب عبد الباري عطوان في رأي اليوم فقد أعلن، وزير خارجية الكويت، الخميس ان بلاده جرى تكليفها بحمل رسالة من دول الخليج الست الى القيادة الإيرانية توضح وجهة نظرها حول قضية الخلاف بين الطرفين الخليجي والإيراني،

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..التصعيد في سيناء.... الضغط بالنفط!!

يخفي التصعيد الأخير لداعش في سيناء الكثير من الخبايا التي لا ينتبه لها جماعة الحمقى الذين برعوا في تلهية المصريين عما يدبر لهم من خطط ومكائد بحفلات الاستربتيز التي يحييها كبير مخبري الصحافة المصرية!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..الداعشية الجزئية والشاملة: باقية وتتمدد!!

تابعت صباح اليوم المعركة الطاحنة التي دارت ليلة أمس في (جبلاية الدواعش) بين داعش الابراشي وداعش كشري وداعش عبادة حول ما إذا كان كشري أفتى بقتل المسيحيين أم أنه أفتى بكفرهم وحسب تاركا التنفيذ (للكلاب الداعشية السائبة)!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..مصر وآل سعود:معادلة خاسر خاسر!!

يقولون: أنني تمنيت على السلطة في مصر(أن تُخفف قبضتها على المعارضين لـ “آل سعود”، معتبرا أن ما يحدث بين مصر وتلك الأسرة هو صراع حقيقي، وليس مكايدة)!!!!.

الدكتور أحمد راسم النفيس يكتب..مملكة الإجرام: لا تقتلي ولا تتصدقي!!

(الَّذِينَ يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ثُمَّ لَا يُتْبِعُونَ مَا أَنْفَقُوا مَنًّا وَلَا أَذًى لَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ * قَوْلٌ مَعْرُوفٌ وَمَغْفِرَةٌ خَيْرٌ مِنْ صَدَقَةٍ يَتْبَعُهَا أَذًى وَاللَّهُ غَنِيٌّ حَلِيمٌ * يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تُبْطِلُوا صَدَقَاتِكُمْ بِالْمَنِّ وَالْأَذَى كَالَّذِي يُنْفِقُ مَالَهُ رِئَاءَ النَّاسِ وَلَا يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ صَفْوَانٍ عَلَيْهِ تُرَابٌ فَأَصَابَهُ وَابِلٌ فَتَرَكَهُ صَلْدًا لَا يَقْدِرُونَ عَلَى شَيْءٍ مِمَّا كَسَبُوا وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ) البقرة 262-264.


الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - النفيس