بولتون لبن جاسم: الإسرائيلي مربك.. نريد وقف الحرب

في كتابه الجديد «حزب الله والدولة في لبنان»، يطرح النائب د.حسن فضل الله إشكالية العلاقة التاريخية بين «حزب الله» والدولة منذ النشأة الأولى للحزب في مطلع الثمانينيات حتى الآن.

أسرار مسربة حول استقالة وزير الإعلام السعودي

الوزير المستقيل قدم للملك "شهادة" إزاء عدد من القضايا الإقليمية، من لبنان إلى اليمن مرورا بإيران والأزمة السورية.

«حزب الله» حامي بغداد وممزق جسد «داعش»

بعدما تفوّقت «كتائب حزب الله» العراقية بقدراتها القتالية على قدرات جيوش نظاميّة، وتمكّنها من تحصين العاصمة بغداد من الوقوع تحت سيطرة «داعش» وتطهيرها «جرف النصر» (جرف الصخر سابقاً) منهم، يتحدّث السيد جاسم الجزائري لـ«الأخبار» عن استراتيجيّة الكتائب في الدفاع عن العراق

الازمة السورية امام “تحول” جذري.. ومعاذ الخطيب قد يكون رجل المرحلة المقبلة.. وتحالف مصري روسي يبلور حل سياسي “مختلف”.. واحتمال تزايد عملية تهميش المثلث السعودي التركي القطري

اعتقدنا ان مجموعة العمل المنبثقة عن دول اصدقاء سورية التي تضم 11 دولة من بينها خمس دول عربية هي مصر والسعودية والامارات وقطر والاردن قد “انقرضت” وطواها النسيان، بعد ان تغيرت الاولويات، واصبحت “الدولة الاسلامية” وجبهات اسلامية متشددة مقاتلة مثل “النصرة” و”احرار الشام” هي محور الاهتمام الرئيسي

القاهرة لدي ميستورا: دمشق جزء أساسي في أي حل

استكمل المبعوث الدولي إلى سوريا، ستيفان دي ميستورا، جولته الإقليمية في القاهرة، يوم أمس، في زيارة تشير إلى الدور العربي المتنامي للسلطات المصرية الجديدة حيال أهم القضايا المطروحة، وتحديداً السورية.

رسالة الخامنئي إلى نصرالله: مقاومتكم أسطورة

في كتابه الجديد «حزب الله والدولة في لبنان»، يطرح النائب د.حسن فضل الله إشكالية العلاقة التاريخية بين «حزب الله» والدولة منذ النشأة الأولى للحزب في مطلع الثمانينيات حتى الآن.

التفاصيل الكاملة للاتفاق المبرم بين "أنصار بيت المقدس" و"داعش"

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن ما يسمى تنظيم "أنصار بيت المقدس" الذي يتخذ من سيناء مقرًا له، يعد أكبر كيان إرهابي مسلح يعلن ولاءه لتنظيم دولة العراق والشام الإسلامية من خارج نطاق سوريا والعراق.

أسرار قلق "داعش"و"النصرة" من الوحدة "313 "في حزب الله

يتقن حزب الله فن تقديم مقاوميه " بمقدار" إلى الإعلام ، في رسائل مدروسة و بعناية عنوانها في يوم عاشوراء أمس " للصديق إطمئن" وللعدو " عليك أن تقلق".

المعلّم: سنحصل على «اس 300» قريباً

أصبح المشهد السياسي السوري والإقليمي غامضاً منذ أنشأت واشنطن التحالف ضد «داعش». الموقف السوري انطوى على قبول واقعي بالطلعات الجوية الأميركية على مواقع التنظيم الإرهابي، فيما واصلت إيران الإعلان عن رفضها ذلك التحالف، وواجهته موسكو بتصريحات متشددة. ماذا يحدث داخل الحلف الروسي ــ الإيراني ــ السوري؟

نص كلمة السيد نصرالله في اليوم العاشر من محرم 1436

نص كلمة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله في اليوم العاشر من محرم في ملعب الراية 4-11-2014، كاملاً:


الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - النفيس