85 % ارتفاعا في الطلب على اللحوم

تم النشر فى اقتصاد مع 0 تعليق منذ 6 أشهر

[المحتوى من فيتو]


/
أكد أعضاء الغرف التجارية أن احتفالات الأقباط الدينية تسهم في زيادة الطلب على اللحوم والدواجن بنسبة كبيرة تقترب من 85 % في اللحوم، مشيرين إلى أن زيادة الطلب لن تسهم في تحريك الأسعار أو ارتفاعها.

قال محمد شرف، نائب رئيس شعبة القصابين بغرفة القاهرة التجارية، زيادة الطلب على اللحوم البلدية ابتداء من أول يناير المقبل بنسبة 85% مع انتهاء صوم الأقباط، لافتا إلى أن انتهاء صوم الأقباط الذي يصل إلى 45 يوما يسهم في انتعاش المبيعات.

وأضاف "نائب رئيس الشعبة: أن الأعياد لها مستلزمات أخرى بجانب الأكل والشرب لكن ارتفاع الطلب على اللحوم خلال الأعياد أكيد، لافتا إلى أن الأسواق تحتوي على جميع أنواع اللحوم المجمدة والمستوردة والبلدية ولا يوجد نقص في العرض.

وحول إمكانية أن يسهم زيادة الطلب في رفع أسعار اللحوم، أكد "نائب رئيس الشعبة" أن الأسعار لن تشهد أي زيادات، مؤكدا أنها ستبدأ من 110 إلى 140 جنيها منخفضة عن الفترات السابقة التي كانت أسعار اللحوم تصل إلى 150 و160 جنيها.

من جانبه أكد الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن الإنتاج المحلي قادر على تلبية كافة الاحتياجات التي يحتاجها الأخوة الأقباط خلال أعيادهم واحتفالاتهم، نافيا أن يكون هناك أي نقص في المعروض والطلب.

وأوضح رئيس الشعبة" أن زيادة الطلب لن تسهم في رفع أسعار الدواجن.
>


63,195 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2018 - النفيس