وفد من جامعة بنها يزور مستشفى 57357 (صور)

تم النشر فى اخبار مصر مع 0 تعليق منذ 4 اسابيع

[المحتوى من فيتو]


/
زار وفد من جامعة بنها برئاسة الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من العمداء وعدد من طلاب كلية التمريض، مستشفى سرطان الأطفال 57357، والتقي الوفد بالمسئولين عن إدارة المستشفى وفي مقدمتهم الدكتور شريف أبو النجا مدير المستشفى.

ورحب الدكتور أبوالنجا بوفد جامعة بنها، مشيدًا بالمبادرة التي أطلقتها الجامعة لخدمة المجتمع، قائلًا: "إن المستشفى غنية بالتفاف المواطنين من أبناء المجتمع حولها واقتناعهم برسالتها التي تسعى إلى تحقيق الشفاء للمرضى خاصة بعد النجاح الذي تحقق بوصول نسب الشفاء لـ 78%، وهي تقترب من النسب العالمية المتعارف عليها".

وأكد «أبو النجا» أن أكبر مؤسسات العالم التعليمية والطبية تعتمد في جزء كبير من تنميتها على المجتمع وهذا ما تطبقه المستشفى.

ومن جانبه قال الدكتور السيد القاضي، إننا سعداء بوجودنا في هذا الصرح الطبي العملاق، والذي حقق نجاحات غير مسبوقة في شفاء أطفالنا من مرض السرطان، مضيفًا أن المستشفى بدأ بحلم ونجح الذين حلموا بها في حشد المجتمع بمختلف فئاته، حتى تحقق الحلم وأصبح حقيقة مؤكدة كواحدة من أكبر وأشهر المستشفيات لعلاج السرطان في العالم.

وفي نهاية الزيارة زار الوفد الأطفال المرضى وتوزيع الهدايا عليهم، مشيدًا بما يتلقاه الأطفال من علاج وبالروح المعنوية المرتفعة لديهم.


51,084 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - النفيس