إصابة 9 أشخاص بحريق مزرعة دواجن في الدقهلية

تم النشر فى اخبار مصر مع 0 تعليق منذ 4 أشهر

[المحتوى من فيتو]


/
أصيب 9 أشخاص بحريق هائل بمزرعة دواجن بقرية تاج العز التابعة لمركز تمى الأمديد في محافظة الدقهلية.

تلقى اللواء أيمن الملاح إخطارا من مركز شرطة تمى الأمديد ، من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمزرعة دواجن كائنة بقرية " تاج العز " دائرة المركز، وانتقل مأمور وضباط المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتم الدفع بعدد " 4 " سيارات إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين أن المزرعة كائنة خارج الكتلة السكنية " مرخصة " مكونة من ثلاث طوابق مشيدة بالطوب الأحمر والخرسانة المسلحة على مساحة 1200 متر تقريبًا ونشوب الحريق بالطابق الثالث المُشيد والمعروش بالصاج المُبطن بالفلين " خالى من الدواجن " ملك "أحمد ع م" 37 سنة مدير شركة القائد للأعلاف والتجارة، ومقيم شارع عبدالسلام عارف دائرة قسم ثان المنصورة.

ونجم عن الحريق احتراق السقف والحوائط والدفايات بالطابق الثالث، وإصابة المنسى، على 20 سنة عامل، ومحمد 17 سنة عامل، والنبوى 19 سنة عامل وأسامة 18 سنة عامل، وحسن 20 سنة عامل، والسيد 26 سنة عامل، ومحمد 17 سنة عامل يقيمون بدائرة المركز بحالة اختناق وتم نقلهم إلى مستشفى تمى الأمديد المركزى حيث تلقوا العلاج اللازم وتصرح لهم بالخروج. كما أمين شرطة من قوة إدارة الحماية المدنية بحالة اختناق وتلقى الإسعافات اللازمة بمكان الواقعة.

وبسؤال مالك المزرعة علل سبب الحريق باشتعال إحدى بطاريات التدفئة التي تعمل بالمواد البترولية " سولار"، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، ولم يُقدر قيمة التلفيات وبسؤال المصابين أيدوا مضمون الفحص ـ وأضافوا بأن إصابتهم حدثت أثناء مشاركتهم في إخماد الحريق.

تم إخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.


31,548 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2018 - النفيس