مميش يوزع 30 شهادة اجتياز الدورة التدريبية لربابنة القاطرات (صور)

تم النشر فى اخبار مصر مع 0 تعليق منذ 6 أشهر

[المحتوى من فيتو]


/
شهد الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، اليوم الإثنين، وبرفقته الفريق أسامة ربيع نائب رئيس الهيئة، حفل توزيع شهادات اجتياز الدورة التدريبية المتقدمة الأولى لربابنة القاطرات.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمه مركز المحاكاة والتدريب البحري تحت إشراف إدارة التحركات، بحضور المهندس أحمد شوقي، عضو مجلس الإدارة مدير إدارة التحركات، والربان عادل عوضين رئيس مركز المحاكاة، وكوكبة من مراقبي الملاحة ومسئولي الدورة التدريبية.

وقدم الفريق مميش التهنئة لجميع المتدربين من ربابنة القاطرات، وأكد على ضرورة تلقي العلم ونقله بشكل متواصل بما يضمن نقل الخبرات وخلق كوادر جديدة ورفع مستوى الأداء المهني، واعدًا أن تظل هيئة قناة السويس منبعًا للعلم وداعمًا رئيسيًا لصقل الخبرات البحرية.

وأشار الفريق مميش إلى أهمية القاطرات للملاحة في قناة السويس وتعدد مهامها من مصاحبة السفن العابرة إلى استخدامها للقطر والإنقاذ والرباط، مشددًا على أهمية تحمل المتدربين للمسؤولية التي تقع على عاتقهم بقيادتهم لهذه الوحدة الباهظة الثمن عالية التكنولوجيا، لا سيما مع تقدم وتطور هذه الوحدات المهمة والحيوية خصوصًا في الموانئ وقناة السويس.

وأضاف الفريق مميش أن عوامل نجاح قيادة القاطرات تتطلب الالتزام بالمعايير والمبادئ المهنية البحرية ومن ضمنها الانضباط واتباع القواعد العلمية السليمة في صيانة القاطرات، فضلًا عن التدريب المتواصل للأطقم البحرية والتمسك بأخلاقيات العمل من احترام الأقدميات وحسن المعاملة.

واختتم رئيس الهيئة كلمته، بتوجيه الشكر لكل من أسهم في نجاح الدورة التدريبية من إدارة التحركات ومركز المحاكاة والتدريب البحري، مطالبًا باستمرار هذه الدورات واعتمادها ضمن مسوغات التعيين في اختيار ربابنة القاطرات بالهيئة.

من جانبه، وجه الربان أحمد خليل الشكر للفريق مميش على حسن رعايته للدورة التدريبية الأولى لربابنة القاطرات التي تم فيها إعداد المتدربين بشكل مكثف من خلال محاضرات عملية ونظرية استمرت لمدة ثلاثة أسابيع، حاضر فيها كبار مرشدي هيئة قناة السويس من أصحاب الخبرة.

ووزع الفريق مميش والفريق أسامة ربيع شهادات اجتياز الدورة على عدد 30 من ربابنة القاطرات، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.


62,568 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2018 - النفيس