ختام المؤتمر العربي الأول لدعم التنمية بالوطن العربي بشرم الشيخ (صور)

تم النشر فى اخبار مصر مع 0 تعليق منذ 6 أشهر

[المحتوى من فيتو]


/
اختتم اليوم الإثنين، بمدينة شرم الشيخ، فعاليات المؤتمر العربي الأول لدعم التنمية المستدامة في مصر والوطن العربي، المقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة واللواء خالد فودة محافظة جنوب سيناء.

وعُقد المؤتمر خلال الفترة من ٢٢ إلى ٢٥ ديسمبر الجاري، بعنوان "التنمية المستدامة بين الواقع والمأمول" ونظمته الأكاديمية العربية للتنمية المستدامة بالقاهرة برئاسة الدكتور إيهاب ناجي، وأمانة الدكتورة منى عكاشة، وبرعاية الاتحاد العربي للمدربين وهيئات التدريب، بمشاركة 4 دول عربية هي "الإمارات والسعودية والأردن ومصر".

وناقش المؤتمر محاور رئيسية عن التنمية المستدامة وأبعادها والمشكلات الاقتصادية المعاصرة وأثرها على التنمية المستدامة والتنمية الاقتصادية المستدامة بمصر ودورها في تحسين الاقتصاد المصري والاستخدام الأمثل للموارد وأثره على معدلات النمو الاقتصادي ودور القطاع الخاص في دعم وتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة ودور الإعلام في تحقيق التنمية.

وشهد الجلسات الدكتور إيهاب ناجي رئيس المؤتمر والدكتورة مني عكاشة الأمين العام، والدكتور حسين الجندي مقرر عام المؤتمر والدكتور خالد النقبي خبير الموارد البشرية والمتحدث الرسمي باسم الاتحاد العربي للمدربين، والدكتور خليفة المحرزي خبير العلاقات الأسرية، والمستشار مروان الهاشمي نائب رئيس الاتحاد العربي للمدربين وهيئات التدريب.

وأشارت الدكتورة منى عكاشة أمين عام المؤتمر إلى أن من أهم المحاور التي تمت مناقشتها هي دور الأسرة والإعلام في دفع عجلة التنمية المستدامة خاصة دور المرأة العربية في التنمية.


64,086 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2018 - النفيس