العبادي: جيشنا الاقوى ولن نحمي المعتدين على الشعب اية جهة كانت

تم النشر فى اخبار العراق مع 0 تعليق منذ شهرين

[المحتوى من العالم]


العالم - العراق

وقال العبادي في بيان صدر على هامش ترؤسه اجتماعا موسعا لتوطيد الاستقرار في الانبار، بحسب السومرية نيوز، "لقد حققنا معجزة الانتصار وقطعنا شوطا طويلا ومضنيا وقدمت قواتنا البطلة وجميع العراقيين واهل الانبار تضحيات غالية، يجب ان نحافظ عليها بوحدتنا الوطنية"، مبينا ان "عودة آخر شبر من داعش في الانبار قريبا".

ودعا العبادي ابناء الانبار الى "محاربة الفساد واعتبارها قضية اساسية وليست ثانوية كون الفساد لايقل خطرا عن الارهاب"، مشيرا الى ان "جيشنا الذي حقق معجزة الانتصار بشهادة العالم واصبح من اقوى جيوش المنطقة على مستوى القتال على الارض وبقوة ذاتية عراقية لايمكن ان نستخدمه ضد شعبنا".

واضاف العبادي "من واجبنا الحفاظ على وحدة البلد وتطبيق الدستور وحماية المواطنين من أي اعتداء وبسط السلطة الاتحادية"، معتبرا ان "اخضاع واردات النفط والمنافذ الحدودية للرقابة من اجل مصلحة المواطن الكردي لحماية الثروة الوطنية ومصلحة المواطن الكردي".

وجه العبادي بـ"تشكيل لجان من اهل الانبار بشأن المشاكل الانسانية والقضائية والجرمية"، لافتا الى "اننا لن نحمي اية جهة اعتدت على المواطنين".

وأكد القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، في 30 ايار 2017، أن القوات العراقية تمكنت من محاصرة "الإرهاب" والسيطرة على حركته، فيما توعد بعدم إبقاء أي "إرهابي".

106-1


2,739 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - النفيس