جهانغيري: الأولوية لانقاذ طاقم ناقلة النفط الايرانية المنكوبة

تم النشر فى اخبار العراق مع 0 تعليق منذ 5 ايام

[المحتوى من العالم]


العالم - ايران 

ودعا جهانغيري، في اتصال هاتفي اجراه صباح الاحد مع وزير العمل والتعاون والرفاه الاجتماعي علي ربيعي، الى الاسراع في عمليات الانقاذ والاغاثة لطاقم ناقلة النفط الايرانية واستخدام جميع الامكانيات الداخلية والخارجية في هذا المجال.

واكد على اهمية انقاذ طاقم الناقلة (سانتشي) والتنسيق مع الصين وكوريا الجنوبية واليابان من اجل الاسراع في عمليات الانقاذ والاغاثة.

ودعا النائب الاول للرئيس الايراني ربيعي باعتباره رئيس لجنة متابعة حادثة الناقلة الذي يزور الصين حاليا الى متابعة جميع جوانبها واسبابها بالنظر للعثور على الصندوق الاسود. 

واشار الى قلق الشعب الايراني وتوقعاته لاسيما اسر طاقم الناقلة من اجل اغاثتهم وانقاذهم مؤكدا في ذات الوقت على تعبئة جميع الامكانيات والطاقات السياسية واللوجستية في البلاد.

من جهته قدم الوزير ربيعي، خلال الاتصال الهاتفي، احدث التفاصيل عن مستجدات الناقلة المنكوبة والخطوات المنجزة لاخماد الحريق والاسراع في عمليات الانقاذ.

يذكر ان ناقلة مكثفات الغاز الايرانية (سانتشي) كانت قد اصطدمت مع سفينة شحن صينية مساء السبت من الاسبوع الماضي قبالة السواحل الشرقية للصين، ما أسفر عن فقدان 32 بحارا، بينهم 30 إيرانيا وبنغلاديشيان (طاقم ناقلة النفط الايرانية المشتعلة).

109-4


330 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2018 - النفيس