أكره الشيعة وأحب إسرائيل إيييههه!!

صباحكم ليس سعيدا تماما، ولا يمكن أن يكون كذلك طالما هذه الكائنات تنبح وتنعق بما لا تسمع إلا دعاء ونداء، صمٌ بكمٌ عميٌ فهم لا يعقلون!!.

إرهاب وهابي أم إرهاب لا دين له؟!

منذ مدة ونحن نسمع بأغنية الإرهاب لا دين له ولا وطن ولا مذهب!!.

بيان: حول آخر أنشطة هيئة الحسبة الداعشية في مصر!!

الأعمى وحده هو الذي لا يفهم أن ما تقوم به تلك العصابة الوهابية الداعشية تحت عنوان محاربة التشيع يعد تطويرا لكيان إرهابي قائم بالفعل يمارس نشاطا يصادر الدستور والقانون.

عام 2017 عام سقوط الوهابية!!

رغم أن أيا من وسائل الإعلام لم تسألني عن تنبؤات عام 2017 بما فيها فضائية سميرة الداعشية التي لا يدخلها إلا المطهرون، إلا أنني قررت كشف ما عندي وهو أن عام 2017 هو عام سقوط الوهابية.

من قتل بلقيس الملحم؟!

ومن رأى بعينيه مقال فوزية الصباح الذي يقولون أنه ينصف الشيعة؟! ومن سمع خطبة أوباما وهو يغادر البيت الأبيض؟!.

إرهابي أم حمامة سلام؟! الأقربون أولى بالمعروف

قبل أعوام أرسلت ردا على افتراءات أحدهم واصفا إياه بالإرهابي التائه!.

إنها مؤامرة... لكني لست من أنصار نظرية المؤامرة!!

إنها مؤامرة على مملكة الاستخراء من أجل تصوير فصائل الإرهاب التي تعمل تحت إمرتها وكأنها جماعات إرهابية متطرفة لا تعرف لغة السياسة رغم أنها حذرت مرارا وتكرارا بلغة عاطفية: سلمونا الحكم تسلموا ونتوقف عن إسقاط طائراتكم!!.

سبعة آلاف سنة حضارة ومليون ازدراء أديان

كل هذا لأننا أكثر شعوب العالم تدينا (؟!) ولأن هذا (الأكثر) ليس من نوعية الدين المعاملة لأنه تدين قائم على الهسترة والصياح والتكفير،

عن سر امتلاء مكتبات الأزهر بكتب الشيعة!!!!!

بعد إعلان الأزهر عن مسابقة (التصدي للمد الشيعي)، عرض رئيس الوقف الشيعي في العراق إرسال ما يحتاجه (الباحثون) من كتب، فجاء الرد الأزهري: لا حاجة لكتب ترسلونها... مكتباتنا مليئة بكتبكم... حول!!.


الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - النفيس