ترامب يتلقى رسالة جديدة من كيم وينوي الرد عليها

RT Arabic (روسيا اليوم) 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تلقى رسالة من الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون يوم 1 أغسطس ويعتزم الرد عليها.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز في مؤتمر صحفي: "تلقى الرئيس ترامب رسالة من الزعيم كيم يوم 1 أغسطس. ويأتي تبادل الرسائل بين الزعيمين تطويرا للقائهما في سنغافورة ويهدف إلى التقدم بتنفيذ التزاماتهما المثبتة في الإعلان المشترك".

وأضافت أن رد ترامب سيوجه إلى كيم جونغ أون قريبا، دون أن تكشف عن مزيد من التفاصيل بشأن رسالة كيم أو رد ترامب عليها.

وبشأن إمكانية عقد لقاء جديد بين ترامب وكيم جونغ أون، أكدت ساندرز أنه لا توجد أي خطط بهذا الصدد في الوقت الحالي، مشيرة إلى أن الرئيس ترامب منفتح على مناقشة هذا الموضوع.

يذكر أن أول لقاء بين الرئيس الأمريكي وزعيم كوريا الشمالية عقد في سنغافورة يوم 12 يونيو الماضي، وأكدت بيونغ يانغ في الإعلان المشترك الصادر عن الاجتماع استعدادها لإخلاء شبه الجزيرة الكورية من السلاح النووي مقابل ضمانات أمنية.

وبعد ذلك أعادت كوريا الشمالية للولايات المتحدة رفات العسكريين الأمريكيين الذي سقطوا في الحرب الكورية بين أعوام 1950 – 1953.

المصدر: وكالات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة RT Arabic (روسيا اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من RT Arabic (روسيا اليوم) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق