ترامب يكشف عن عملية أمريكية لنقل سجناء أخطر مسلحي «داعش» في سوريا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن الولايات المتحدة نقلت سجناء «أخطر المسلحين» من تنظيم «داعش» الإرهابي من مناطق سورية، حيث تجري تركيا عملية عسكرية إلى أماكن أخرى.

قال مسؤول في «قوات سوريا الديمقراطية»، اليوم الأربعاء، إن الجيش التركي قصف محيط أحد السجون الذي يحتجز فيه أخطر عناصر تنظيم «داعش».

كتب مصطفى بالي، مدير مركز الإعلام لقوات سوريا الديمقراطية، عبر حسابه على «تويتر» إن السجن يأوي «أخطر الجهاديين» الذين تم اعتقالهم في القتال ضد «داعش».
وأعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء، إطلاق الجيش التركي والجيش السوري الحر عملية عسكرية ضد وحدات حماية الشعب الكردية وتنظيم «داعش» (المحظور في روسيا) شمال شرقي سوريا، مؤكدا أن هدف العملية القضاء على الممر الإرهابي شمال شرقي سوريا.

وقال أردوغان في تغريدات على حسابه الرسمي بموقع «تويتر»: «أطلق الجيش التركي بالتعاون مع الجيش الوطني السوري (الجيش الحر) عملية نبع السلام ضد وحدات حماية الشعب وتنظيم داعش (المحظور في روسيا) شمالي سوريا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق