صور من الفضاء لحرائق كاليفورنيا المرعبة!

RT Arabic (روسيا اليوم) 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تداول رواد الفضاء على متن محطة الفضاء الدولية صورا لأعمدة الدخان المتصاعدة من حرائق الغابات في كاليفورنيا، ما يعطي وجهة نظر مختلفة للجحيم الذي يجتاح المنطقة.

ونشر ريتشارد أرنولد الثاني، وهو رائد فضاء تابع لوكالة الفضاء الأمريكية ناسا، يوم الاثنين 6 أغسطس، صورا فوق كاليفورنيا تظهر أعمدة الدخان تتجه شرقا، عقب نشوب 16 حريقا كبيرا على مستوى الولاية.

وقبل عدة أيام، شارك ألكسندر غيرست، وهو رائد فضاء تابع لوكالة الفضاء الأوروبية على محطة الفضاء الدولية، صورا للدخان المتصاعد أيضا، وأظهرت صوره منطقة باي وكاليفورنيا الشمالية، حيث ما تزال الحرائق الكبرى مثل "كار فاير" و"ميندوسينو كومبلكس فاير" مشتعلة.

وتسلط الصور التي ينشرها رواد الفضاء الضوء على كميات الدخان الذي يملأ الهواء في غولدن ستايت، حيث تلتهم الحرائق (أكثر من 12) الغطاء النباتي الجاف وتهدد آلاف المنازل وأجزاء كبيرة من الولاية، لا سيما وادي ساكرامنتو والكثير من المناطق في شمال كاليفورنيا.

المصدر: تايم 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة RT Arabic (روسيا اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من RT Arabic (روسيا اليوم) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق