(بالفيديو) مسؤول أوكراني يرفس برلماني مباشرة على أثير قناة تلفزيونية!

RT Arabic (روسيا اليوم) 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفس يوري غريمتشاك، نائب وزير أراضي أوكرانيا المحتلة خلال برنامج حواري بثّ مباشرة على الهواء في قناة ZIK TV ، النائب في برلمان البلاد يفغيني مورايف، لأنه خالفه الرأي خلال الحوار.

وكان السبب وراء هذا السلوك العدواني لأحد المسؤولين الأوكرانيين الموالين للغرب، هو انتقاد النائب مورايف للاستفزاز الذي قامت به أوكرانيا في مضيق كيرتش ضد روسيا.

وقال مورايف: "لم يكن الاتحاد الروسي مهتمًا بهذا النزاع. وبفضل هذا الحادث، أعتقد أن أحد الأهداف قد تحقق، وفشل اجتماع رئيسي الولايات المتحدة وروسيا في قمة مجموعة العشرين".

وما أن أكمل عباراته حتى اقترب منه نائب الوزير الأوكراني غريمتشاك، ونعته بـ"الشخص الدنيء" والمتواطئ مع روسيا، ووجه له ركلة قوية من خلال شبك معدني كان يفصلهما، مما أدى لوقوع هذا الحاجز المعدني على النائب مورايف الذي كان يقف وراءه.

وأثارت تصرفات نائب الوزير مباشرة على الهواء سخط الجمهور داخل الاستوديو وخارجه.

وانتهكت 3 سفن من البحرية الأوكرانية، صباح يوم 25 نوفمبر الماضي، الحدود المائية للدولة الروسية وأجرت مناورات خطيرة لعدة ساعات، متجاهلة المطالب المشروعة للسلطات الروسية. ونتيجة لذلك، قامت قوارب حرس الحدود الروسي باحتجاز البحارة الأوكرانيين المخالفين، وهم 24 عسكريا، كما احتجزت سفنهم بتهمة انتهاك حدود الدولة.

المصدر: نوفوستي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة RT Arabic (روسيا اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من RT Arabic (روسيا اليوم) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق