بابا الفاتيكان: أزور الإمارات من أجل كتابة صفحة من الحوار معًا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الأحد: «أنا على وشك المغادرة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، أزور هذا البلد كأخ، من أجل كتابة صفحة من الحوار معاً، والسفر في مسارات سلام معاً. صلوا من أجلي!».

كما دعا بابا فرنسيس، في تصريحات قبل صعوده إلى الطائرة، إلى إنهاء الأزمة الإنسانية في اليمن، وإلى احترام الهدنة الإنسانية هناك.

وعن الزيارة، قال الأسقف كاميو بالين، النائب الرسولي لشمال الجزيرة العربية، لوكالة الأسوشييتد برس، الأحد الماضي، إن الكنيسة الكاثوليكية الرومانية قدمت العون لما يقدر بمليون من المؤمنين في الإمارات العربية المتحدة، وجميعهم تقريباً من الأجانب الذين سافروا إلى البلاد للعمل.

وقال بالين: «زيارته هي تشجيع كبير ومهم للمسيحيين الذين يعيشون في هذه الدول لأنهم بعيدون عن وطنهم ويحتاجون بشكل خاص لتشجيعهم حتى يشعروا بأنهم وطنهم».

وقال القس أندرو طومسون من كنيسة أندرو الإنجليكانية في أبوظبي «إن جماعته كانت متحمسة لحضور قداسة البابا فرانسيس يوم الثلاثاء».

قال طومسون: «إن رفاقي سعداء جدا لأننا نشهد ما سيكون أكبر عبادة مسيحية في تاريخ الخليج العربي، ونحن متحمسون لأن نكون جزءا من ذلك».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق