عربيان يعتديان على روسية في دبي.. وموهبتها تطيح بهما!

RT Arabic (روسيا اليوم) 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت رسامة روسية من خلال موهبتها في الرسم من التعرف على رجلين من جنسية عربية اعتديا عليها وسرقاها أثناء توصيلها إلى منزلها في الإمارات.

وقالت المجني عليها، البالغة من العمر 40 عاما، إنها تعرفت على فتاة عربية من جنسية المتهمين في حانة، بأحد الفنادق المطلة على القناة المائية بمنطقة الخليج التجاري في دبي، بحسب ماذكرته صحيفة "الإمارات اليوم".

وقبلت دعوة تلك الفتاة إلى مقهى، وفي حوالي الساعة الرابعة صباحا استقلتا سيارة فيها 3 أشخاص من معارف الفتاة، بغرض إيصالهما.

وبعد حوالي نصف ساعة نزلت الفتاة وبقيت المجني عليها صحبة المتهمين، وطلبت منهما توصيلها إلى مقر سكنها لكنهما لم يفعلا، ودخلا منطقة رملية وحاولا الاعتداء عليها، طالبين منها ممارسة الرذيلة.

وأشارت الرسامة الروسية إلى أنها رفضت ذلك وبكت وقالت إنها متزوجة وأم لـ3 أطفال، فتركاها لكنها تمكنت من التقاط صورة للوحة السيارة، وقالت إنها ذهبت إلى منطقة إنشاءات بها بعض العمال وأبلغت الشرطة، وأخبرتهم بمواصفات المتهمين من خلال رسمهما، وما تعرضت له من عنف، فتمكنوا من القبض عليهما.

وأقر المتهمان بأنهما اصطحبا المجني عليها ثم طمعا في الحقيبة فاعتديا عليها وسرقاها ورميا جواز سفرها في مكان والحقيبة في مكان آخر، وأجلت المحكمة النظر في القضية إلى جلسة 24 فبراير الجاري.

المصدر: الإمارات اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة RT Arabic (روسيا اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من RT Arabic (روسيا اليوم) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق