أمير مرتضى: «أنا مش كابتن الزمالك.. والنادي شغال وكيل لـ شيكابالا» (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعرب أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن سعادته بفوز الأبيض على الاتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية بالدوري.

وأضاف، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، مساء السبت: «تقييم النجاح ليس على مباراة واحدة، الدوري 34 أسبوعا، الموسم طويل للغاية، كل مباراة تنتهي، نركز في المباراة المقبلة، لا نريد المبالغة في الفرحة بالفوز بنتيجة ساحقة أمام الاتحاد، من الطبيعي أن يفز الزمالك، والتعادل أمر طبيعي أيضاً لجميع الفرق المشاركة، مشكلتنا عدم التحكم في ردود أفعالنا أثناء الفوز والهزيمة، نفرح كثيراً عند المكسب، ووقت التعادل والعزيمة نيأس ونشعر أن الدنيا خربت».

وتابع: «أشكر جميع لاعبي الفريق على المجهود المبذول طوال سير المباراة، اجتهاد اللاعبين في مباراة الاتحاد وتقديم تلك المستوى الجيد أمر مبشر للفريق، نتمنى المزيد من الإنتصارات المرحلة المقبلة، وتصدر الزمالك للدوري، الكرة مكسب وخسارة ونتمني من جماهير الزمالك الوفية مساندة الفريق وتدعيمه دائماً في حال التعادل أو الهزيمة، الفترة المقبلة الزمالك يشارك في بطولات عديدة، منها كأس مصر والبطولة العربية والكونفدرالية، وخلال تلك الفترة يقوم جروس المدير الفني للزمالك بالتعرف على كافة اللاعبين بقدر كبير من خلال المباريات، في الفترة الحالية نقوم بحل مشكلات الفريق الماضية، ونعمل على إنهائها الفترة القادمة والقضاء على كافة السلبيات داخل فريق الكرة بالزمالك».

وحول اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا، قال أمير مرتضى: «شيكابالا الآن على قائمة الانتظار، كنّا على تواصل اليوم، ولأول مرة تحدث في تاريخ النادي، أن يقوم الزمالك بالتعامل كأنه الوكيل لشيكابالا، أي عرض احتراف بخصوص اللاعب يصل إلى النادي نرد بأننا لا نريد أموالاً، والأهم مصلحة اللاعب، بالحصول على أعلى سعر ممكن، هناك عدة عروض احترافية له، واللاعب يفاضل حالياً بين تلك العروض، شيكابالا ابن النادي أولاً وأخيراً ومش هنسيبه لآخر لحظة».

وردًا على الإشارة إليه بأنه «كابتن الزمالك الآن»، قال مستنكرًا: «كابتن الزمالك؟! ليس صحيحا، كنت لاعبا في نادي الزمالك وناشئاً داخل صفوف الفريق، ولم أقل يوماً ما أني كابتن بالزمالك، كباتن الزمالك معروفين في التاريخ، مش أي حد يجي يقول أنا كابتن الزمالك».

وأردف قائلًا: «نعمل في النادي بالورقة والقلم، والتقارير التي تقدم لرئيس النادي عن الفريق، علاقتي مع رئيس الزمالك في البيت حاجة والنادي حاجة، لدينا احتياجات نقوم بعرضها عليه وطرح المشاكل والعمل على حلها الفترة المقبلة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق