الزمالك يسعى لاستعادة الصدارة على حساب وادى دجلة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يستضيف ملعب «بتروسبورت» مباراة تجمع بين فريقى الزمالك ووادى دجلة، في الثامنة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة الدورى الممتاز. التقى الفريقان في 16 مباراة سابقة، حقق الزمالك الفوز 10 مرات على الفريق الدجلاوى، بينما لم يحقق وادى دجلة أي فوز على القلعة البيضاء، وكان التعادل بين الفريقين سيد الموقف في 6 مباريات.

يسعى السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لفريق الزمالك، إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل العودة مرة أخرى إلى صدارة جدول ترتيب الدورى الذي يتربع عليه فريق الإنتاج الحربى برصيد 18 نقطة، وللفارس الأبيض ثلاث مباريات مؤجلة. يرغب المدرب السويسرى في منح العديد من اللاعبين الذين لم يشاركوا خلال المباريات الماضية، فرصة أمام وادى دجلة من أجل العودة مرة أخرى إلى حساسية المباريات، لا سيما أن الفارس الأبيض يشارك في أكثر من بطولة.

يحتل نادى الزمالك المركز الثانى برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في مباراة واحدة، وأحرز لاعبوه 16 هدفا، بينما تلقت شباكه 5 أهداف فقط. وطالب جروس لاعبيه خلال مران الفريق الأخير، بضرورة العودة إلى الصدارة مرة أخرى من أجل اكتساب المزيد من الثقة وإسعاد الجماهير البيضاء، التي لا ترضى إلا بتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في كل مباراة. ويدخل الزمالك المباراة بتشكيل يتكون من محمود عبدالرحيم «جنش» في حراسة المرمى، وأمامه حمدى النقاز، بهاء مجدى، محمود علاء، محمد عبدالغنى، طارق حامد، فرجانى ساسى، أيمن حفنى، يوسف إبراهيم «أوباما»، إبراهيم حسن، كابونجو كاسونجو.


على الجانب الآخر، يتطلع فريق وادى دجلة إلى تحقيق المفاجأة أمام القلعة البيضاء والخروج بنقطة على الأقل إن لم يحقق الفوز، حيث يريد الهروب من المراكز الأخيرة. ويحتل فريق وادى دجلة المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.

طالب اليونانى تاكيس جونيس، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، لاعبيه بعدم ضغط أنفسهم قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك، وشدد على ضرورة غلق المساحات على لاعبى الفريق الأبيض، خاصة من ناحية الأطراف وانطلاقات التونسى حمدى النقاز.

ويدخل الفريق الدجلاوى اللقاء بتشكيل يتكون من خالد وليد في حراسة المرمى، وأمامه خالد رضا، عمرو صالح، محمد عبدالعاطى، بوزاس فاسيليوس، بيبو، محمد رضا، محمد محمود، أحمد رمضان «بيكهام»، إبراهيما نداى، بسام وليد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق