الصحف الإسبانية تواصل التعليق على هزيمة ريـال مدريد في السوبر الأوروبي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

واصلت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الجمعة، التعليق على هزيمة ريال مدريد أمام جاره أتلتيكو مدريد في مباراة السوبر الأوروبي التي استضافتها العاصمة الأستونية تالين مساء الأربعاء.
ذكرت صحيفة «أس» حول هزيمة النادي الملكي، في عنوانها الرئيسي «الجماهير تطالب بصفقات» وأضافت أن نسبة 88% مقتنعة بأن الفريق في حاجة لتدعيمات ومن بين الأسماء المطروحة إيكاردي وفيرنر ورودريجو.
وعلى غلاف صحيفة «موندو ديبورتيفو» جاء العنوان «مورينيو يفتح الباب لبوجبا».. وتحدثت عن أزمة بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، مع المدرب البرتغالي وكثرة الأنباء حول رغبته في الرحيل في ظل اهتمام كبير من برشلونة، كما صرح مورينيو بأنه إذا أراد الرحيل فعليه أن يتقدم بطلب.
فيما تطرقت الصحيفة لمتابعة هزيمة ريال مدريد، وقالت «أول مشاكل لوبيتيجي.. مباراة الأتليتي دقت جرس الإنذار، مشاكل عديدة في خط الدفاع، والفريق الأبيض لا يزال بحاجة لتعاقدات».
وواصلت صحيفة «سبورت»الحديث عن مشاكل الريال وعنونت «حيرة بيضاء»، وقالت: «فلورنتينو بيريز لم يعثر على بديل لكريستيانو رونالدو، ولوبيتيجي يبدأ مشروعا جديدا ليس ملكه لعدم إتمام التعاقدات المطلوبة، وراموس ومارسيلو يدافعان عن مدريد بعد الأداء السيء».
كما تحدثت عن طلب مورينيو، من بوجبا تقديم طلب رسمي إذا أراد الرحيل، وعنونت: «بوجبا ينفجر أمام مو».
وتطرقت لخوض برشلونة لأول مباراة له في الليجا غدا أمام ديبورتيفو ألافيس وقالت: «يبدأ دوري ميسي».
وخرجت صحيفة «ماركا» بعنوان من كلمة واحدة «التعاقدات؟»، وقالت: «النادي وضع ميزانية بـ 300 مليون يورو من أجل التوقيع مع لاعبين جدد ولا يريد أن يفوت الفرصة، والإدارة غاضبة من إنتر ميلان بسبب محاولة التعاقد مع لوكا مودريتش».
وأوضحت الصحيفة، إمكانية لعب مباريات من الليجا في الولايات المتحدة ابتداء من موسم 2018- 2019 لمدة 15 سنة مقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق