صفقات اليوم الأخير لموسم الانتقالات تستحوذ على اهتمامات الصحف الإيطالية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الجمعة، بالصفقات المنتظر إتمامها في اليوم الأخير لموسم الانتقالات الصيفية والتي ستنتهي منتصف الليل.
وذكرت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت): «مساء اليوم، سوق الانتقالات سيغلق.. ميلان يحاول مع ميلينكوفيتش لكنه يتابع أيضًا رابيو.. نابولي، أوسبينا في الطريق».
وأضافت: «ريال مدريد يمنع مودريتش من الرحيل، والآن يريد مقاضاة إنتر.. بينما نزونزي متحمس لروما».
كما أبرزت قرار تأجيل مباراتي جنوى وسامبدوريا فكتبت قائلة: «مباراتا سامبدوريا وجنوى، كلاهما تم تأجيلهما»، بعدما قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، تأجيل مباراتي جنوى مع ميلان، سامبدوريا مع فيورنتينا، على خلفية مأساة جسر (موراندي) بجنوى.
وعن آخر أخبار الانتقالات خرجت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) بعنوان يقول: «نابولي.. الحارس هو أوسبينا: الكولومبي يصل من آرسنال، إعارة مع خيار الشراء».
وأضافت: «مودريتش، لاكسالت ودياباتي: صفقات أغسطس.. الضربات الأخيرة في سوق الانتقالات الذي يغلق اليوم».
وعن صفقات روما ذكرت الصحيفة: «يا له من روما مع نزونزي.. مونشي المدير الرياضى: خطأي إذا لم يفز روما».
وقالت صحيفة (توتو سبورت) في عوانها الرئيسي: «يوفنتوس أو ميلان: ضربة في الصربي.. مساء اليوم يغلق سوق الانتقالات، وميلينكوفيتش سافيتش يشعل معركة جديدة ستنطلق في 2019، الروسونيري حاول في وقت متأخر، لكن البيانكونيري يبقى يقظًا».
وأضافت: «بيانيتش وافق على تجديد عقده مع يوفنتوس، حتى 2023، والتوقيع بعد مباراة كييفو فيرونا».. معلقة على حادث الجسر بعنوان يقول: «تأجيل مباراتين.. لكن كل كرة القدم يجب أن تتوقف عند اسم جنوى».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق