غلق كوبرى السيدة عائشة.. تعرف على التحويلات المرورية لتجنب الزحام

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

في إطار البدء في أعمال تطوير ورفع كفاءة كوبرى السيدة عائشة، أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة غلق الكوبرى وتحويل الحركة المرورية إلى المسطح الأرضي اعتبارًا من الساعة الثانية عشر صباح الأحد، على أن يتم إجراء التحويلات المرورية، على النحو التالى:

المرحلة الأولى، يتم غلق مسار الكوبري القادم من القلعة تجاه مجرى العيون، وتحويل حركة المرور إلى المسطح الأرضى بذات الاتجاه مع غلق جميع الفتحات أسفل جسم الكوبرى لمنع حركة المرور العرضي واستيعاب أحجام حركة المرور «لمدة شهر ونصف».

المرحلة الثانية، استمرار تحويل حركة المرور بالمسطح للمتجه إلى مجرى العيون «المرحلة الأولى» مع غلق اتجاه الكوبري القادم من مجرى العيون إلى مسار الكوبري الذي تم الانتهاء منه بالمرحلة الأولى نظراً لضيق عرض المسطح الأرضى للقادم من مجرى العيون تجاه القلعة «لمدة شهر ونصف».

وستقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة واتخاذ الإجراءات التي من شأنها تسيير الحركة المرورية والسير بالمنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق