تزايد الإقبال على لجان الانتخابات في ثاني أيام الاستفتاء بالإسماعيلية (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لليوم الثاني على التوالي، واصل آلاف المواطنين الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمختلف قرى ومدن ومراكز الإسماعيلية في 211 مركزًا انتخابيًا يضم 229 لجنة فرعية.

ويبلغ قوام الناخبين المسجلين في كشوف الاستفتاء نحو 873 ألفا و162 ناخبًا وناخبة لهم حق التصويت على التعديلات الدستورية الجديدة.

وشهدت لجان قرى المنايف والسبع آبار الشرقية والغربية والضبعية وأبو بلح وسرابيوم وأبو سلطان والمحسمة والبعالوة والقصاصين والتل الكبير وأبو خليفة في القطاع الريفي إقبالا كبيرًا من المواطنيين، فيما تراوحت معدلات الإقبال بالمدن ما بين المتوسطة والكثيفة.

وخصصت جامعة القناة 45 أتوبيسًا لنقل طلاب وطالبات الجامعة من المدن الجامعية والكليات المختلفة لمساعدتهم في الإدلاء بأصواتهم.

وقال الدكتور طارق راشد، رئيس الجامعة، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، إن عدد من أدلو بأصواتهم وصل إلى نحو 12 ألف في اليوم الثاني، وفق بيانات غرفة العمليات التي أقامتها الجامعة لمتابعة الانتخابات، مؤكدًا أن الجامعة تستهدف حدوث مشاركة دون توجيه لأي طالب وطالبة.

واستعانت الجامعة بـ«طفطف» لنقل الطلاب من الكليات إلى مقر مبنى رعاية الشباب بالجامعة، حيث تتحرك الأتوبيسات التابعة لهم إلى مقار اللجان.

ثاني أيام التصويت في الاستفتاء على تعديل الدستور بالإسماعلية
ثاني أيام التصويت في الاستفتاء على تعديل الدستور بالإسماعلية
ثاني أيام التصويت في الاستفتاء على تعديل الدستور بالإسماعلية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق