تأهل 20 فريقًا بينها اثنان من جامعة الإسكندرية في المسابقة الدولية لـ«الألغام الأرضية»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

واصلت المسابقة الدولية للتعرف على الألغام الأرضية والمتفجرات في نسختها السابعة يومها الثانى الأحد، التي تنظمها جامعة الإسكندرية بالشراكة مع مؤسسة حدث للإبداع وريادة الأعمال وجمعية مهندسي الكهرباء والالكترونيات للروبوتات IEEE RAS وبالتعاون مع الجهاز القومى المصرى لتنظيم الاتصالات كشريك استراتيجى.

وقال الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الاسكندرية أنه تأهلت 10 فرق من المشاركين في اليوم الأول ( فريقان من جامعة الإسكندرية وهما فريق mind cloud وفريق MECA 20، وفريقان من جامعة حلوان وهما فريق Vikings وفريق The shield، وفريق Assiut Robotics من جامعة أسيوط، وفريق Auctroventa من جامعة 6 أكتوبر، وفريق Falcons من الجامعة الأمريكية، وفريق ZC من جامعة زويل، وفريق ROS-SAM من المعهد العالى للتكنولوجيا وفريق Tesla team من المعهد التكنولوجى بالعاشر من رمضان ) للتصفيات التي تجرى اليوم الأحد في الختام، بالاضافة إلى 10 فرق من مرحلة التعليم ما قبل الجامعى .

وأوضح «الكردى» أنه سيتم خوض الفرق الفائزة مرحلة ثانية لاختيار ثلاث فرق من كل مجموعة للتأهل للنهائيات في أسبانيا، وقدمت الفرق المتأهلة عرض تفصيلى عن التكنولوجيا المستخدمة في تصنيع الروبوتات وطريقة تصميمها وتشغيلها وذلك بالتوازى مع استمرار المسابقة على أرض ملاعب كلية الهندسة.

وأشار إلى أنه سيتم اعلان النتائج النهائية للفرق الثلاث التي ستتأهل للنهائيات في الحفل الختامى بقاعة المؤتمرات بكلية التمريض بسموحة مساء اليوم الأحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق